يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في التعاقد مع متوسط ميدان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ساؤول نيخويز، مقابل 34 مليون جنيه استرليني، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية بريطانية عدة، لكن هذه الرغبة قد تصطدم ب"فيتو" نادي برشلونة الإسباني الذي يملك الحق في الاعتراض على بيع الأتلتيكو للاعبه المتألق.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن خبير الانتقالات الإسباني جيم بالاغي، أنّ نادي برشلونة يملك اتفاقاً مع أتلتيكو مدريد ينص على الحصول على اللاعب ساؤول نيخويز، وذلك عندما انتقل ديفيد فيا إلى أتلتيكو مدريد قبل ثلاث سنوات.

وأوضح جيم بالاغي أنّ برشلونة قد اتفق مع أتلتيكو مدريد على أن يكون له الأولوية في الحصول على اللاعب الموهوب ساؤول نيخويز في حال قرر الفريق بيعه لأي نادٍ آخر.

وأفصح جيم بالاغي: "ساؤول لديه شرط جزائي يصل إلى 45 مليون يورو ولكن هناك بنداً منذ انتقال فيا إلى أتلتيكو مدريد ينص على أن برشلونة يحق له الحصول عليه في حال أراد دفع المبلغ".

الجدير بالذكر أنّ مانشستر يونايتد كان قد تقدم بعرض لأتلتيكو مدريد في يناير الماضي بقيمة 15 مليون استرليني للحصول على خدمات ساؤول نيخويز، إلا أنّ النادي الإسباني طلب قيمة فسخ عقد اللاعب والذي يبلغ 34 مليون استرليني.