أعلن مدرب متنخب الاردن كرة القدم عبدالله ابو زمع اسماء23 لاعباً تأهباً لخوض مباراة دولية ودية مع نظيره القطري في 18 آب/أغسطس الجاري في مدينة زيوريخ السويسرية.

وتدخل هذه المواجهة في إطار استعدادات منتخب الأردن ضمن خطة طويلة المدى لخوض منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في الإمارات عام 2019، فيما يستعد المنتخب القطري لبدء مشواره أيلول/سبتمبر المقبل في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018.

وضمت قائمة منتخب الاردن ثلاثة حراس هم عامر شفيع (كان اعلن اعتزاله اللعب والتوجه الى عالم التدريب في الاول من الشهر الجاري) وعبدالله الزعبي ويزيد ابو ليلى، و20 لاعباً للميدان هم: زيد جابر، محمد الباشا، مهند خير الله، انس بني ياسين، احسان حداد، عدي زهران، محمد الضميري، موسى التعمري، فادي عوض، احمد الياس، بهاء عبد الرحمن، عامر ابو هضيب، محمد العلاونة، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، صالح الجوهري، محمود مرضي، خليل بني عطية، حمزة الدردور وبهاء فيصل.

وجاء إعلان شفيع باعتزال اللعب من خلال فيديو بثه قبل قليل على صفحته الرسمية عبر موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي قال فيه: أشكر جميع الجماهير التي وقفت بجانبي وأعلن أعتزالي كرة القدم بشكل نهائي والتوجه إلى عالم التدريب.

وتابع: اتخذت قراري بعد تفكير طويل وبعدما وجدت نفسي غير قادر على الاستمرار.