أزاح المهاجم الإسباني المخضرم فرناندو توريس اللثام عن كواليس انتقاله عن صفوف فريقه ليفربول الإنكليزي إلى مواطنه تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2011.

وقال توريس وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية إن المدير الرياضي في ليفربول في عام 2011 داميان كومولي أخبره بأن الملاك الجدد للنادي يعتزمون تنفيذ خطة بعيدة المدى تتعلق بالتعاقد مع لاعبين شبان من أجل بناء مستقبل واعد للريدز.

وأضاف أنه تيقن بأن ما سيفعله الملاك الجدد لليفربول سوف يأخذ وقتاً من أجل أن يكون فعالاً لافتاً إلى أن الأمر قد يستغرق عامين أو ثلاثة أو أربعة أو حتى 10 أعوام.

وأشار إلى أنه كان في الـ27 من عمره ولم يكن لديه الوقت للانتظار من أجل الفوز والتتويج بالألقاب والبطولات موضحاً أن غادر ليفربول منذ 5 أعوام ولا يزال الفريق كما هو ولم يحسن موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكمل قائلاً:"ما زال المسؤولون يبنون فريقاً".

ونوه توريس إلى أن إدارة ليفربول هيأت لجماهير الفريق بأنه "خائن" لأنها فشلت في مشروعها حتى الآن وترغب في إلقاء مسؤولية الفشل عليه بدلاً من الفريق بأكمله.

وكان تشلسي قد أبرم صفقة قياسية في تاريخ الدوري الإنكليزي في الانتقالات الشتوية من عام 2011 حين استقطب المهاجم المتألق فرناندو توريس قادماً من صفوف ليفربول لكن الإسباني فشل في إثبات نفسه في ملعب ستامفورد بريدج ليذهب إعارة إلى ميلان الإيطالي قبل العودة في نهاية الأمر إلى فريقه الأم أتلتيكو مدريد.
&