أعلن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي رسميا انتقال نجمه الدولي جواو ماريو إلى صفوف انتر ميلان الإيطالي في صفقة قياسية وصلت إلى 45 مليون يورو.

وذكر النادي البرتغالي في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه توصل إلى اتفاق يقضي بانتقال جواو ماريو إلى انتر ميلان مقابل 45 مليون يورو، منها خمسة ملايين يورو في إطار عقد لتحديد الأهداف.

وقدم النادي البرتغالي شكره للاعب البالغ من العمر 23 عاما، مضيفا في تغريدة أخرى أن جواو ماريو أصبح اللاعب الأكثر قيمة في تاريخ الدوري البرتغالي، إذ تخطت قيمته صفقات انتقال ريناتو سانشيس وريكاردو كارفاليو وفابيو كوينتراو وبيبي.

وكان اللاعب البرتغالي جواو ماريو المتوج مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأوروبية قد وصل إلى صباح السبت إلى ميلانو وخضع للفحوصات الطبية الروتينية.

وقدم جواو ماريو شكره لنادي سبورتينغ ليشبونة وجماهيره، وقال عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "لا أعرف من أين أبدأ الحديث، لا يسعني إلا أن أشكر النادي وجماهيره وجميع المسؤولين على كل شيء قدموه لي".

وأضاف "لقد بدأت مشواري مع هذا النادي مثل أي طفل يحلم بالوصول إلى الفريق الأول، من اليوم الأول لي مع الفريق كنت أعرف أنني قد اتخذت القرار الصحيح، وأشكر جميع الناس دون استثناء الذين كانوا جزءا من هذه القصة الرائعة، سبورتينغ سيبقى في قلبي".

جدير بالذكر ان جواو ماريو بدأ مسيرته الكروية في صفوف سبورتينغ لشبونة حينما كان في 14 من العمر وتدرج في الفئات السنية بالنادي، وعلى الصعيد الدولي خاض ماريو 18 مباراة مع المنتخب البرتغالي، وساهم في قيادة برازيليو أوروبا للتتويج بلقب كأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم.

تغريدة النادي البرتغالي:

&

&

Por onde começar.. 14 anos maravilhosos que não vou esquecer aconteça o que acontecer! Neste momento só me vem à cabeça a palavra agradecimento. Agradecimento ao Sporting por tudo o que fez por mim. Comecei como qualquer criança que chega à academia e sonha em chegar à equipa principal, passando por vários anos numa formação única. Desde o primeiro dia soube que tinha feito a escolha certa e agradecer a todas as pessoas sem excepção que fizeram parte desta história. Desde toda a direcção, todos os treinadores que tive, todas as pessoas que trabalhei durante anos na academia, o meu MUITO OBRIGADO! Ficarão todos no meu coração, assim como todos os sportinguistas pelo carinho que sempre me deram e toda a admiração. A partir de hoje sou mais um adepto a torcer pelo @sportingclubedeportugal e começa já amanhã! Obrigado ao @inter por esta oportunidade e por todo o carinho que tiveram comigo durante esta jornada. Ansioso por começar ✌????️

A photo posted by Joao Mario (@joaome17) on