أصبح المهاجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد أصغر لاعب ينشط تحت إشراف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ويسجل هدفاً في مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.

 وسجل راشفورد البالغ من العمر 18 عاماً فقط هدف المباراة الوحيد لصالح نادي مانشستر يونايتد في الوقت بدل الضائع ضد هال سيتي على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الجديد 2016-2017.
 
وأشرك مورينيو المهاجم الإنكليزي الشاب في الدقيقة الـ 72 بديلاً للإسباني خوان ماتا ليتمكن من هز شباك أصحاب الضيافة في الدقيقة الـ93 من المباراة ، مانحاً الشياطين الحمر النقاط الثلاث والإنتصار الثالث لهم على التوالي لهم هذا الموسم ، والبقاء في صدارة الترتيب العام للمسابقة مناصفة مع الغريمين مانشستر سيتي وتشيلسي.
 
وبحسب تقرير لصحيفة "الصن" فإن راشفورد هو أصغر لاعب يدربه مورينيو وينجح في التسجيل خلال منافسات الدوري الإنكليزي ، علما أن "السبيشل وان" عمل في الملاعب الإنكليزية أول مرة من عام 2004 وحتى عام 2007 على رأس الجهاز الفني بنادي تشيلسي ثم عاد إليه مجدداً لتدريبه من صيف عام 2013 وحتى شتاء عام 2015 قبل أن يتولى تدريب مانشستر يونايتد بداية من شهر يوليو المنصرم.