واصل وكيل أعمال اللاعبين مينو رايولا تصريحاته المثيرة للجدل وانتقاداته للشخصيات الرياضية، حيث جاء الدور هذه المرة على الإسبانيين بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، و فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني.

 وعاد رايولا للحديث عن التجربة "القاسية" التي مرّ بها موكله النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في موسم 2009 -2010، ضمن نادي برشلونة الإسباني عندما كان غوارديولا مدرباً للفريق الكاتالوني، ما جعل اللاعب يغادر نحو ميلان الإيطالي.
 
وقال رايولا في حوار مع إذاعة " كادينا كوبي" الإسبانية، : " أنا لا أحب غوارديولا كشخص ولم يحدث أن أحببته يوماً ما ولن أحبه أبداً".
 
وأضاف بقوله: " لقد تعودت دائماً على الإجابة بكل صراحة، فالجميع يعلم ما حدث لزلاتان في برشلونة. أنا لا أكرهه ( يقصد غوارديولا) فهو مدرب جيد وأعترف بذلك حتي ولو أني لا أحب طريقة لعبه التي أراها مملة، فهي ليست نوع كرة القدم التي أفضلها".
 
وعن علاقته بفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رد رايولا قائلاً: "ليس لدي علاقة سيئة معه، في الواقع ليس لدي أي علاقة معه ، لا أريد أن أكون صديقه ولا حتى عدوه".
 
و استغلت الإذاعة الإسبانية الشهيرة استضافتها لمينو رايولا لتسأله عن رأيه في البعض من موكليه، فقال: "زلاتان أكثر مثالية من بالوتيلي، لو عمل ماريو بنفس احترافية إبرا لأصبح من أفضل اللاعبين في العالم . أما جيانلويجي دوناروما فان واصل التطور على هذا المنوال سيصبح أفضل حارس مرمى في العالم. وعن بول بوغبا فهو أفضل لاعب في العالم في مركزه وكان من المهم جداً أن يلعب مع الفريق الذي يريده".
 
وكان الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الألماني، قد أصابته هو الآخر سهام رايولا، حيث وصفه، في تصريحات سابقة، بالقذر لعدم احترامه اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي، الذي اضطر للرحيل عن "الريدز" مجاناً إلى نادي نيس الفرنسي في آخر يوم من سوق الانتقالات الصيفية الماضية.