لم يغير اللاعب السويدي زلاتان ابراهيوموفيتش من أسلوبه الساخر في الحديث مع الصحافة، حيث خرج مؤخراً بتصريحات غريبة صدم من خلالها جماهير فريقه السابق، باريس سان جيرمان الفرنسي.

&وفي رده على سؤال صحفي قناة 'اس أف ار" السويسرية، عن ما إذا اشتاق لشيء ما في باريس، قال ابراهيموفيتش:" ما أشتاق إليه هو راتبي الأخير مع باريس سان جيرمان"، مرفقاً إجابته بابتسامة صغيرة.
&
وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد رفعت الراتب الشهري للنجم السويدي في شهر يناير الماضي، من 800 ألف يورو إلى 1.5 مليون يورو، والذي جعل منه اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
و عن وضعية الفريق الحالية بدونه ، رد ابراهيموفتيش :"لا أعرف ماذا أقول، لكن الفريق بطبيعة الحال قوي خاصة مع الانتدابات المميزة التي قام بها خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة. فلسفة باريس لم تتغير، فهم يسعون من جديد للفوز بكافة الألقاب المحلية والذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا".
&
وأضاف المهاجم الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، متحدثاً عن فريقه السابق:"عليهم أن يعرفوا أن الأمور ليست سهلة في دوري الأبطال ولا يمكن تحقيقها في رمشة عين.يجب أن يتحلوا بالصبر ويعملوا &بجهد ، فذلك هو الطريق الصحيح للفوز باللقب".
&
و ختم بقوله:"على أي حال كل ذلك لم يعد يهمني، أنا منشغل بأمور أخرى".
&
وكان زلاتان ابراهيموفيتش قد لعب ضمن باريس سان جيرمان لمدة أربعة مواسم، من 2012 إلى 2016، قبل أن يغادره إلى مانشستر يونايتد في يوليو الماضي في صفقة انتقال حر، حيث تعاقد مع النادي الإنكليزي لموسمٍ واحدٍ.
&