قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يترقب أنصار نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الإعلان رسمياً عن التعاقد مع لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد سوف يدفع مبلغاً قياسياً من أجل استعادة خدمات نجمه السابق في صفقة قد تبلغ قيمتها 120 مليون يورو.

من جانبها، ذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد لن تجد مشكلة في التعاقد مع الدولي الفرنسي بوغبا مقابل 100 مليون جنيه استرليني بفضل صفقة التوقيع مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإنكليزي حصد ربحاً مالياً كبيراً حيث تخطت مبيعات قميصان إبراهيموفيتش حاجز الـ76 مليون جنيه استرليني بعد أول أسبوع من إتمام عملية انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد.

وأشارت إلى أنه بمجرد الإعلان عن القميص الذي سيرتديه إبراهيموفيتش مع الشياطين الحمر وهو الرقم "9"، تمت طباعة عدد كبير من قمصانه داخل متجر النادي الإنكليزي.

ولفتت إلى أن جماهير الشياطين الحمر في كافة أرجاء العالم دفعت 76 مليون جنيه استرليني في أسبوع واحد من أجل الحصول على قميص السلطان إبراهيموفيتش.

وأوضحت أن مبيعات قميص المهاجم السويدي المخضرم سوف تتخطى حاجز الـ100 مليون باوند في الأسبوع الثاني وهو ما يعادل قيمة انتقال بول بوغبا الذي سيصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في حال تمت الصفقة رسمياً بين إدارتي يوفنتوس ومانشستر يونايتد.