أبدى الإندونيسي إيريك توهير، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، ثقته الكبيرة في قدرة مدرب الفريق، فرانك دي بور على نقل تجربته السابقة في أياكس أمستردام الهولندي إلى ناديه الحالي ليساهم في إعادته لقائمة أفضل 10 أندية في العالم.

&وقال توهير في تصريحات لقناة "نادي انتر ميلان" قائلاً: "اخترنا دي بور بالذات لقدرته الكبيرة على اكتشاف وتنمية المواهب، تماماً كما كان يفعل في ناديه السابق أياكس".
&
وأضاف المليارديرالاندونيسي موضحاً :"استثمرنا أموالاً كثيرةً في تنمية قطاع الناشئين بالنادي وسيكون من دواعي سعادتنا أن نرى تصعيد لاعبين مثل جنوكوري، ميانجي ورادو للعب مع الفريق الأول هذا الموسم، وربما دي ماركو (المُعار إلى إمبولي) أيضاً في الموسم المقبل".
&
وتابع بقوله :"الفوز على يوفنتوس أظهر مدى قوتنا ليس فقط داخل الملعب، وإنما أيضاً على صعيد الإيرادات، فقد حققنا دخلاً قياسياً من الحضور الجماهيري في تاريخ السيري آ بتلك المباراة، في تكرارٍ لما قمنا به ايضاً في الموسم الماضي".
&
واختتم توهير حديثه قائلاً:" الإنتر يسير في اتجاهٍ جديد، ونحن منتبهون للغاية أيضاً على الصعيد المؤسسي، وأعتقد أننا في طريقنا للعودة قريباً إلى مصاف الأندية الـ10 الأفضل على مستوى العالم".
&
وكان المدرب الهولندي دي بور، البالغ عمره 46 عاماً، مهدداً بفقدان منصبه بعد البداية المتعثرة مع نادي انتر ميلان في الموسم الجديد( 2016-2017)، وذلك قبل أن يستعيد كامل ثقة عائلة النادي الإيطالي العريق، اثر قيادته الفريق للفوز على حامل لقب "الكالتشيو" نادي يوفنتوس ( 2-1)، الأحد الماضي، لحساب الجولة لرابعة من الدوري المحلي " سيري أ".