قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اقتربت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي من التوصل إلى اتفاق مع قائد الفريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي لتجديد العقد، حيث تم وضع أهم النقاط الرئيسية بخصوص عقده الجديد والذي سيتم الإعلان عنه في نهاية هذا الشهر على أبعد تقدير.

وسعى النادي الإيطالي بفوة لتجديد عقد اللاعب الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، خصوصا في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى العديد من الأندية الأخرى.
ويعتبر نادي نابولي الإيطالي أبرز الأندية التي كانت تسعى للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الأخير لتعويص رحيل مواطنه غونزالو هيغواين إلى يوفنتوس، الأمر الذي جعل تجديد عقده على رأس أولويات إدارة النادي.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن المهاجم الأرجنتيني سيقوم بالتوقيع على عقد يربطه بالنيراتزوري حتى عام 2021 وسوف يحصل على 4 مليون ونصف المليون يورو في الموسم الواحد.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الإيطالي ستضع شرطا جزاءيا في عقد النجم الأرجنتيني بقيمة 110 مليون يورو للحفاظ على اللاعب من مخالب الأندية الأخرى، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

وبعد نجاح إدارة النادي الإيطالي في تجديد عقد المهاجم الأجنتيني، فإنها ستسعى لبدء المفاوضات مع نجوم آخرين في الفريق مثل خيسون مورييو واري ميديل وإيفان بيريسيتش، من أجل تمديد عقودهم.

وكان إيكاردي قد أثار الجدل حول مستقبله في نهاية الموسم الماضي بعدما رد على سؤال حول إمكانية رحيله عن الفريق بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، حيث قال: "أنا هنا من أجل الفوز بالبطولات مع هذا النادي، لكن إن وصلت العروض سأناقشها مع النادي أو مع من يتعامل مع ذلك".

جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني الذي سجل 17 هدفا في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، كان قد انضم لنادي انتر ميلان في صيف 2013، قادماً، من فريق سامبدوريا الإيطالي، ولا يزال يرتبط مع ناديه الحالي بعقد يمتد حتى يونيو 2019.