أكد الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أنّ تصريحاته الأخيرة بخصوص إصابة اللاعب ليونيل ميسي قد تم فهمها بشكل خاطئ، حيث كانت الصحافة المحلية قد نقلت عنه اتهامه نادي برشلونة، بعدم الاعتناء بالنجم الأول للفريق.

&وقال باوزا في تصريحات، نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أنا لا أريد القتال مع برشلونة على العكس أنا أريد التعاون من أجل الاعتناء بميسي، ما قلته تم تحريفه في الصحافة. الجميع عليهم أن يتعاونوا لرعاية ميسي".
&
وأضاف موضحاً: "تحدثنا مع برشلونة بعد مباراة أورغواي وتم الاتفاق بيننا على عدم لعبه أمام فنزويلا من أجل مصلحة اللاعب. تغاضينا عن لعب ميسي خمس مباريات في أسبوعين أيضاً. ولكن من المهم أن نقوم برعايته والحفاظ عليه".
&
وتابع بقوله: "اللاعب يريد لعب كل المباريات مع فريقه والمنتخب، لذا يجب علينا أن نكون أصحاب ضمير ونحاول الحفاظ عليه بكل الأحوال".
&
يذكر أنّ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد اعتذر عن التصريحات الأخيرة لبوزا وأكد رغبته في التعاون مع برشلونة من أجل رعاية ميسي.
&
وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تعرض لإصابة على مستوى عضلة فخذه الأيمن خلال مباراة برشلونة مع أتلتيكو مدريد التي جرت يوم الأربعاء الماضي، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وبحسب تقارير الجهاز الطبي لنادي برشلونة فإنّ ميسي سيغيب عن الميادين لمدة 3 أسابيع.