سيخوض مولودية بجاية الجزائري نهائي مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخه بعدما خطف بطاقته في الوقت القاتل بتعادله مع مضيفه الفتح الرباطي المغربي 1-1 مساء الاحد في اياب نصف النهائي.

وكان مولودية بجاية الذي حجز مقعده في النهائي رغم اكتفائه بتسجيل اربعة اهداف في 10 مباريات، انهى لقاء الذهاب على ارضه بتعادل مخيب صفر-صفر ما جعل الفتح الرباطي مرشحا للوصول الى النهائي للمرة الثانية بعد 2010 حين توج باللقب على حساب الصفاقسي التونسي.

وبدا كل شيء يسير كما اراد الفتح الرباطي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 73 عبر محمد نهيري ثم حافظ على هذا التقدم حتى الثواني الاخيرة قبل ان يتمكن فوزي رحال من خطف هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة، مانحا فريقه بطاقة النهائي حيث سيواجه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي الذي جرد ضيفه النجم الساحلي التونسي من اللقب بالتعادل معه صفر-صفر الاحد في الاياب بعد ان تعادلا ذهابا في سوسة 1-1.

وستكون المواجهة بين مازيمبي ومولودية بجاية المنتقلين الى كأس الاتحاد من دوري الابطال بعد خروجهما من دور الـ16، اعادة لدور المجموعات من النسخة الحالية عندما تعادلا ذهابا في الجزائر صفر-صفر وفاز الفريق الكونغولي ايابا 1-صفر.

أهداف المباراة: