نفى اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، على لسان والده، إدلائه بتصريحات لمجلة "كوتش" البريطانية، التي زعمت أنّ نجم نادي برشلونة الإسباني قد أبدى استعداده لمغادرة النادي الكاتالوني وخوض تجربة احترافية في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله، عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نجله لم يقم بأي حوارات صحفية مع مجلة "كوتش"، مشيراً إلى أن كل التصريحات التي نشرتها هذه المجلة البريطانية كاذبة.

وجدّد ليونيل ميسي ارتباطه القوي بنادي برشلونة الذي نشأ وتكون فيه ملمحاً إلى أن الأولوية بالنسبة له هي الاستمرار بقميص الفريق الكتالوني، ليغلق بذلك الباب أمام الأندية الإنكليزية الراغبة في ضمه، وعلى رأسها مانشستر سيتي.

وينتهي العقد الحالي لميسي مع برشلونة في يونيو 2018، لكنّه لم يجدّده بعد، بخلاف العديد من نجوم "البرسا" على غرار البرازيلي نيمار و الأوروغوياتني لويس سواريز والإسباني بوسكيش، اللذين مددوا عقودهم في النصف الثاني من العام الماضي.

وقد أدى هذا التأخر في تجديد عقد ميسي إلى الكثير من التكهنات والتأويلات حول المستقبل الرياضي ل"البرغوت" الأرجنتيني، ما دفع برئيس نادي برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو، يخرج قبل أسبوعين، بتصريح صحفي يؤكد من خلاله أنّ تجديد عقد ميسي هو قضية وقت فقط.