رحب الايطالي انطونيو كونتي مدرب تشلسي بطل انكلترا لكرة القدم الخميس بتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية لكي يتمكن من مواصلة مشواره محليا واوروبيا.

وسبق للمدرب الذي يخوض الموسم الثاني مع النادي، ان تحدث مرارا عن صعوبة التأقلم مع متطلبات الموسم الكروي على الصعيدين المحلي والقاري.

ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل، اعتبر كونتي ان "احتمال تحسين الفريق من الناحية العددية سيكون خيارا جيدا"، مبديا استعداده في الوقت نفسه "لمواصلة اللعب مع هؤلاء اللاعبين، لقد اظهروا لي التزاما رائعا".

أضاف "اذا كان ثمة احتمال لتحسين تشكيلتنا، أعتقد ان النادي سيحاول القيام بهذا الأمر".

ويشغل تشلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف مانشستر يونايتد الثاني، و14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر. كما بلغ الدور نصف نهائي كأس الرابطة حيث سيلتقي ارسنال، والدور الثاني في دوري ابطال اوروبا حيث اوقعته القرعة في مواجهة نارية مع برشلونة الاسباني.

ويلتقي تشلسي مع ايفرتون في المرحلة التاسعة عشرة السبت في مباراة سيغيب عنها مهاجمه الاسباني الفارو موراتا (25 عاما) لحصوله على البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم.

ونجح كونتي في قيادة تشلسي الى لقب الدوري الممتاز في موسمه الاول مع الفريق بعد ان انتقل اليه عقب قيادة منتخب ايطاليا في كأس اوروبا صيف 2016 في فرنسا.