قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رغم تعادل تشيلسي صاحب صدارة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع مضيفه ليفربول في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين إلا أن الفريق الشهير بالأزرق لم يخسر كثيرا من فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه على صدارة البريميير ليغ.

تقدم البرازيلي دافيد لويز لتشيلسي في الدقيقة 25 من ركلة حرة لعبها مباشرة على يمين مانيوليه حارس ليفربول لتسكن الشباك معلنة تقدم الضيوف.

واينالدوم يحتفل بهدفه

ورغم محاولات ليفربول إدراك التعادل إلا انه فشل طوال الشوط الأول، بينما تحسن أصحاب الأرض في الشوط الثاني وحصلوا على الكثير من الفرص تعادل من إحداها الهولندي جورجينيو واينالدوم في الدقيقة 57.

ورغم الضغط الأحمر لإدراك هدف الفوز إلا أن البرازيلي فيرمينو أضاع عدة فرص قبل أن يتحصل الإسباني ديغو كوستا على ركلة جزاء في الدقيقة 76 وأنقذها حارس ليفربول مينيوليه لتنتهي المباراة بالتعادل.

بهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 56 نقطة في صدارة ترتيب الجدول وبفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب فريق وهو توتنهام.

أما ليفربول فرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع.

تلقى أرسنال هدفين في خلال 3 دقائق

في هذه الأثناء فشل أرسنال في تقليص الفارق مع تشيلسي بعدما خسر امام ضيفه واتفورد بهدفين مقابل هدف واحد.

تمكن الضيوف من التقدم بهدف للاعب يونس قابول في الدقيقة 10 ثم عزز زميله ديني بالهدف الثاني في الدقيقة 13 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني ادرك أرسنال هدفه الوحيد عن طريق أيوبي في الدقيقة 58 ثم يفشل الفريق في إدراك التعادل بقية وقت المباراة ليتجمد رصيده عند النقطة 47 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن توتنهام.