كشفت مارسيلا كوادرادو، والدة اللاعب الدولي الكولومبي خوان كوادرادو، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي عن سعادتها بعودة نجلها لصفوف "اليوفي" في الصيف الماضي.

ولعب كوادرادو، الموسم الماضي مع فريق وفنتوس معاراُ من نادي تشيلسي الإنكليزي، إلا أن أنطونيو كونتي، مدرب "البلوز"، كان يلح على إعادة اللاعب إلى لندن، لكن بطل إيطاليا، نجح في ضم الكولومبي، في اليوم الأخير من" الميركاتو الصيفي" الماضي، على سبيل الإعارة مرة أخرى لكن مع أحقية الشراء عند نهاية الموسم الجاري.

وقالت مارسيلا كوادرادو ، في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية،: "لم أرَ ابني أكثر سعادة مما كان عليه أثناء إعارته ليوفنتوس".

وأضافت: "تشيلسي؟ لقد كانت فترة صعبة بالنسبة له، والأصعب خلال مسيرته كلاعب. هذا الصيف كنت أصلي كل يوم من أجل أن يعود ليوفنتوس".

وتابعت: "يوفنتوس فريق عظيم، ولهذا السبب كوادرادو، كان يريد العودة. الحقيقة أن هناك في إيطاليا الكثير من مساعدات لللاتينين".

وأوضحت والدة كوادرادو: "إنه على علاقة قوية مع الكولومبيين الآخرين في إيطاليا. هو عادة ما يرى كارلوس باكا، وجيسون موريللو (لاعبا ميلان، وإنتر)، كما أنه يستطيع الذهاب بسهولة تامة لزيارة لويس موريل في جنوى".

وتطرقت مارسيلا للحديث عن هدف كوادرادو العالمي، أمام إنتر، قائلة: "عندما رأيت الكرة داخل الشباك أخيرًا، انتظرت حتى أرى احتفاله".

وأتمت: "لقد كان هدفاً جميلاُ ومثيراً. بعد المباراة احتضنته وقلت له.. لقد كنت رائعاً".

يُشار أنّ كوادرادو، البالغ من العمر 28 عاماً، كان قبل انضمامه لتشيلسي في صيف 2015، ينشط في الدوري الإيطالي، حيث لعب منذ عام 2009 في صفوف أندية أودينيزي ثم ليتشي فسامبدوريا.