تقدم شباب الأردن موقتا الى المركز الخامس في ترتيب الدوري الاردني لكرة القدم بعد فوزه على سحاب 2-صفر الجمعة على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان في إطار المرحلة الثانية عشرة (الأولى ايابا).

وسجل عمر الشيشاني (25) وموسى التعمري (51) هدفي شباب الاردن الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 70 بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع محمد الباشا.

وحقق شباب الأردن، بطل درع الإتحاد، فوزه الاول في بطولة الدوري بقيادة المدرب الوطني عيسى الترك الذي تولى المهمة قبل أسابيع، ليرفع رصيده الى 17 نقطة وتقدم بفارق نقطة على السحين اربد الذي يختتم المرحلة غدا مع الصريح.

في المقابل، لم يعرف سحاب الوافد الجديد الى الدرجة الاولى طعم الفوز في آخر 7 مباريات فوقف رصيده عند 9 نقاط في المركز التاسع.

وتعادل الأهلي مع ضيفه الرمثا صفر-صفر على استاد عمان الدولي.

واقتنع الفريقان بتقاسم نقاط المباراة بعد أداء متوسط المستوى ليرفع كل فريق رصيده الى 16 نقطة في المركزين السادس والسابع على التوالي.

وخاض الفريقان اول مباراة باشراف كادر فني جديد حيث قاد الاهلي المدرب الوطني جمال محمود، مدرب شباب الأردن في دور الذهاب، والرمثا البوسني كمال اليسبيتش الذي تم التعاقد معه خلفاً للمحلي ناجح ذيابات.

- ترتيب الصدارة:

1- الجزيرة 26 نقطة من 12 مباراة

2- الوحدات 24 من 11

3- منشية بني حسن 23 من 12

4- الفيصلي 23 من 12

5- شباب الاردن 17 من 12