قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قاد اللاعب خليل بني عطية فريق الفيصلي لتحقيق فوز صعب على حساب ضيفه ذات راس 1-صفر على استاد عمان الدولي الجمعة في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وأحرز بني عطية هدف الفوز الثمين من ركلة جزاء (65)، ليرفع رصيد فريقه الى 8 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الجزيرة، فيما يحتل شباب الأردن المركز الثاني بتسع نقاط بفارق الاهداف عن الأهلي.

وحقق الفيصلي الفوز الثاني على التوالي والأول بقيادة مديره الفني الجديد الصربي برانكو سميليانتيش الذي تولى المهمة قبل 4 ايام خلفا للعراقي ثائر جسام المقال من منصبه بعد التعثر بخسارة وتعادلين في أول ثلاث جولات.

وتلقى ذات راس خسارته الرابعة مقابل تعادل وحيد ليبقى رصيده نقطة واحدة في المركز الأخير.

بدوره حقق الرمثا الإنتصار الأول في المسابقة وذلك بتغليه على جاره الصريح 5-3 على استاد الحسن بمدينة إربد.

وتناوب على تسجيل خماسية الرمثا، خالد الدردور (6)، العاجي أمانجو (9 و63)، سعيد مرجان (34) واحمد سمير (90+3)، بينما سجل ثلاثية الصريح عبد الرؤوف الروابدة (18 و34) والسنغالي ايمانويل (43) من ركلة جزاء.

وبات رصيد الرمثا (5) نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الصريح عند (7) نقاط في المركز الثامن خلف منشية بني حسن بفارق الأهداف.

وعلى استاد الملك عبد الله الثاني وضع سحاب حداً لسلسلة التعادلات وحقق فوزه الأول في المسابقة وجاء على حساب نظيره البقعة 2-1.

وتقدم البقعة بهدف محمد العمله (33)، قبل ان ينجح أحمد عبد الحليم في تحقيق هدف التعادل (45)، بينما سجل ابراهيم الجوابرة هدف الفوز الثمين (81).

وتقدم سحاب بهذا الفوز للمركز التاسع، فيما بقي رصيد البقعة عند نقطتين في المركز الحادي عشر قبل الأخير. 

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجزيرة 12 نقطة من 5 مباريات

2- شباب الاردن 9 من 5

3- الاهلي 9 من 5

4- الوحدات 8 من 5

5- الفيصلي 8 من 5

6- الحسين 8 من 5