قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشف مدرب نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني بيبي ميل آلية التغلب على برشلونة الإسباني مانحاً مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو آليغري "وصفة" لإسقاط أبطال "الريمونتادا التاريخية" في مباراة الفريقين في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

حازم يوسف – إيلاف: أشعل مدرب نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني بيبي ميل الأجواء مبكراً بين برشلونة ومنافسه يوفنتوس الإيطالي حين قدم "روشتة" لإحباط أبطال "الريمونتادا التاريخية".
 
وكان برشلونة قد حقق عودة تاريخية "لا مثيل لها" في عالم "الساحرة المستديرة" بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي بستة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب "كامب نو" معوضاً خسارته الثقيلة ذهاباً على ملعب "حديقة الأمراء" برباعية نظيفة، ليبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وقبل مواجهة "السيدة العجوز" و"البلوغرانا" في "أمجد الكؤوس الأوروبية"، قدم بيبي ميل "وصفة" لمدرب يوفنتوس ماسيمليانو آليغري تتمحور حول كيفية التغلب على برشلونة وإزاحته من دور الثمانية في المسابقة القارية.
 
وأوضح ميل في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس قادر بقوة على تجاوز برشلونة وبلوغ الدور نصف النهائي قبل أن يؤكد أن الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق.
 
وطالب مدرب ديبورتيفو لاكورونيا نظيره في يوفنتوس ولاعبي "السيدة العجوز" بضرورة الحد من خطورة لاعبين على الأقل من ثلاثي خط هجوم برشلونة، وهنا يدور الحديث حول البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا والمهاجم الأوروغوياني "القناص" لويس سواريز.
 
وأشار إلى أن ثلاثي هجوم برشلونة هم مكمن الخطورة في صفوف فريق المدرب لويس إنريكي، لافتاً إلى أن التصدي لقوتهم الهجومية يعني اقتراب يوفنتوس من تخطي عقبة العملاق الكاتالوني.
 
وأسدى بيبي ميل نصيحة إلى لاعبي متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي طالبهم من خلالها ضرورة "التخلي عن الحذر الدفاعي"، لأنه سيمنح برشلونة على حد قوله فوزاً ساحقاً على "البيانكونيري" حتى في عقر داره ووسط جماهيره.
 
ولفت إلى أن "الهجوم أفضل وسيلة للدفاع"، تجنباً لعدم تكرار أحداث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان التي لا تزال عالقة في أذهان عشاق "الساحرة المستديرة" حتى الآن.
 
وكان بيبي ميل قد تغلب على برشلونة في المباراة التي أقيمت على ملعب "ريازور"، و جاءت مباشرة عقب فوز رفاق البرغوث الأرجنتيني على نادي العاصمة الفرنسية بهدف مقابل هدف وذلك في 12 مارس/أذار الحالي، وسمحت للغريم ريال مدريد باستعادة صدارة الدوري الإسباني.
 
تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس سوف يستقبل برشلونة في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية في 11 أبريل/نيسان المقبل على ملعب "يوفنتوس استاديوم"، في حين يستضيف ملعب "كامب نو" في 19 من الشهر ذاته موقعة الإياب ، لتحديد هوية المتأهل إلى المربع الذهبي من "ذات الأذنين".