: آخر تحديث
اتهمت طاقم التحكيم بالانحياز للمدريديين على حساب البافاريين

الصحافة الكتالونية تهاجم التحكيم وتصف تأهل ريال مدريد بـ "الفضيحة الأوروبية "

 استنكرت الصحافة الكتالونية الانتصار الذي حققه نادي ريال مدريد على حساب ضيفه نادي بايرن ميونيخ في الدوري ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بنتيجة قوامها أربعة أهداف مقابل هدفين.

 واعتبرت الصحف الموالية لنادي برشلونة بأن التأهل الذي حققه ريال مدريد غير مستحق، مشيرة الى ان العملاق البافاري كان الطرف الأفضل والأقوى في مواجهة "السانتياغو بيرنابيو" ، وهو ما كشف  - بحسب رأيها - المستوى الحقيقي لـ"الأبيض الملكي" الذي استفاد من أخطاء الطاقم التحكيمي المجري الذي أدار المباراة، متهمين إياه بالانحياز لـ "لمدريديين" من أجل بلوغ الدور النصف النهائي في الأشواط الإضافية بعدما انصاع لإرادة "البافاريين" في أوقات المباراة الأصلية .
 
هذا ووصفت صحيفة "سبورت" التي تعد الأقرب للبيت الكتالوني، بأن تأهل "الأبيض الملكي" يعتبر "فضيحة"، بعدما فاز بفضل هدفين غير شرعيين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو في وضعية تسلل صريحة،  لم ينتبه لها سوى الحكم المجري فيكتور كاساي ومساعده.
 
وبدورها، وصفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تأهل ريال مدريد للمرة السابعة على التوالي  للمربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا بـ "المثير للجدل " بسبب الهدفين غير الشرعيين اللذين سجلهما رونالدو، فضلاً عن الخطأ الكارثي الذي وقع فيه الحكم المجري عندما تجاهل إشهار البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي كاسيميرو على الرغم من إرتكابه لخطأ يستحق معه البطاقة الصفراء الثانية والطرد، إذ عنونت أحد تقاريرها بما نصه " الحكم كاساي يصعد بريال مدريد إلى الدور قبل النهائي"، وذلك في إشارة واضحة إلى أن لاعبي الريال لم يكن لهم أي دور أو إسهام في تحقيق هذا الانجاز غير الشرعي، وان هذا التأهل لم يكن ليتحقق لو كان هناك حكم محايد.
 
وذهبت صحيفة "سبورت"  إلى ابعد من ذلك في اتهامها للحكم كاساي بإنحيازه لريال مدريد وتسهيل مهمته في العبور لقبل النهائي، عندما كتبت في صفحتها الرئيسية " الحكم المجري قام بدور تعطيل بايرن ميونيخ بدلاً من إدارة المباراة بعدما قام بطرد التشيلي ارتورو فيدال الذي كان أفضل لاعبي البايرن في مواجهتي الذهاب والإياب مقابل تغاضيه عن أخطاء لاعبي ريال مدريد ".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تتويج ريفر بلايت يعزز تفوق الأرجنتين على البرازيل في
  2. صلاح يقود ليفربول إلى دور الـ16 وتوتنهام يتأهل على حساب إنتر
  3. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ 15 مليون يورو
  4. ريال مدريد يسيطر على تشكيلة يويفا المثالية لعام 2018
  5. دليل جديد على بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان
  6. إبراهيموفيتش: ميسي كان ينافس رئيس ريال مدريد على الكرة الذهبية
  7. الأرقام تؤكد بأن مانشستر سيتي الموسم الماضي أفضل من الموسم الجاري
  8. أرقام بوتشيتينو الإيجابية مع توتنهام تُغري إدارة مانشستر يونايتد
  9. رونالدو يتحدى ميسي في خوض تجربة اللعب في إيطاليا
  10. مورينيو يقود مانشستر يونايتد إلى الهاوية بحصيلة كارثية في تاريخه
  11. تصويت جزر القمر في جائزة
  12. الأرقام تكشف الدور الكبير لإزبليكويتا في إلحاق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي
  13. مدريد تتوج ريفر بلايت بطلا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الرابعة
  14. 5 أرقام قياسية لمحمد صلاح في فوز ليفربول على بورنموث
  15. ميسي يبدع في دربي كاتالونيا وتشلسي يسقط سيتي للمرة الأولى
في رياضة