قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لحق فريق الجزيرة بالفيصلي في صدارة الدوري الاردني لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه الرمثا 1-صفر، السبت على معلب الملك عبد الله الثاني بعمان في المرحلة العشرين، فيما تعادل الوحدات الثالث مع ذات راس من دون اهداف.

ورفع الفوز رصيد الجزيرة الى 40 نقطة متساوياً في الصدارة مع الفيصلي الذي تعادل مع الحسين 1-1 الجمعة، بينما تجمد رصيد الرمثا عند (30) نقطة في المركز الخامس.

وسجل هدف الفوز الوحيد السوري مارديك مارديكيان (42 من ركلة جزاء) ليعزز هو الأخر صدارته لقائمة الهدافين برصيد 14 هدفا.

من جانبه، أهدر الوحدات حامل اللقب فرصة تقاسم الصدارة مع الفيصلي والجزيرة بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ذات راس، على ملعب الأمير فيصل بمدينة الكرك.

وشهدت المبارة كمية كبيرة من الفرص الضائعة لفريق الوحدات وخصوصاً في الشوط الثاني الذي شهد تألق حارس ذات راس محمد ابو خوصة، للمحافظة على نظافة شباكه وحرمان الوحدات من كامل النقاط.

وقلص التعادل من آمال الوحدات في المحافظة على اللقب حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن المتصدرين الفيصلي والجزيرة، بينما رفع ذات راس الذي يحارب من أجل تجنب الهبوط للدرجة الأولى رصيده الى 16 نقطة في المركز العاشر على سلم الترتيب.

ويلعب في وقت لاحق الاهلي مع البقعة على استاد عمان الدولي.

وسيكون الصراع للفوز باللقب محتدما في أخر جولتين من عمر البطولة، إذ يلتقي فيهما الجزيرة مع منشية بني حسن والأهلي، فيما يلتقي الفيصلي مع البقعة وسحاب، أما الوحدات فيلعب مع الصريح والحسين اربد على التوالي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجزيرة 40 نقطة من 20 مباراة

2- الفيصلي 40 من 20

3- الوحدات 38 من 20

4- منشية بني حسن 36 من 20

5- الرمثا 30 من 20