واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هوايته التهديفية في دوري ابطال اوروبا ووضع فريقه ريال مدريد الاسباني حامل اللقب على مشارف النهائي بتسجيله اهداف فريقه الثلاثة في مرمى جاره اتلتيكو مدريد الوصيف الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وسجل رونالدو الأهداف الثلاثة في الدقائق 10 و73 و86، وبات اول لاعب يسجل هاتريك في دور الاربعة للمسابقة القارية منذ موسم 2012-2013 عندما حقق ذلك البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وسجل البرتغالي الهدف الأول في الدقيقة العاشرة حين استغل البرازيلي كاسيميرو كرة مرتدة من الدفاع داخل المنطقة ومررها على الطائر ارتقى لها رونالدو وتابعها برأسه في الشباك.

وأثير الجدل حول صحة الهدف الأول لرونالدو، حيث كان يعتقد البعض أن هدف الدون جاء من تسلل بسبب تواجد رونالدو في منطقة التسلل في بداية الأمر أثناء عرضية سيرجيو راموس، وقبل عودة الكرة لكاسيميرو الذي سددها ووضعها رونالدو برأسه في الشباك.

وخلال مروره في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس بعد نهاية الشوط الأول، ظهر رونالدو وهو في نقاش مع حكم اللقاء الإنكليزي مارتن أتكينسون حول صحة الهدف، وقال له: "أتكينسون، تسلل؟ ألم ترى ذلك؟ لم أتدخّل في اللعبة".

شاهد الفيديو :&