قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 خضع اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور للكشف الطبي، الإثنين، في مستشفى "ساميراتانو" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية تمهيداً لانضمامه لنادي ريال مدريد الإسباني.

 وتوصل ريال مدريد لاتفاق مع نادي فلامينغو البرازيلي لضم فينيسيوس جونيور، في صفقة تقدر بـ 45 مليون يورو، على أن يلتحق المهاجم الواعد لصفوف النادي الملكي بشكلٍ رسميٍ، في صيف 2018.
 
وذكرت صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية، أنّ إدارة ريال مدريد طلبت من نادي فلامينغو الكشف الطبي الخاص باللاعب فينيسيوس جونيور على أن يقوم به في البرازيل وإرسال النتائج لمدريد.
 
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب أصبح فرداً في صفوف ريال مدريد بانتظار توقيع العقد النهائي، إلا أنه لن يتمكن من الانضمام رسميًاً للفريق الملكي قبل أن يتم عامه الـ18 حتى لا يواجه النادي الإسباني عقوبات مجدداً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحجة التعاقد مع لاعبين أجانب قصر.
 
وكانت صحيفة "غلوبو" قد كشفت، مؤخراً، أنّ فينيشيوس رفض الانضمام لبرشلونة من أجل ريال مدريد بالرغم من محاولات مواطنه نيمار، نجم النادي الكاتالوني.
 
يشار أنّ فينيسيوس، البالغ من العمر 16 عاماً، قد اختير ًأفضل لاعب في بطولة أمريكا الجنوبية للناشئين ( أقل من 17 عاماً)، التي جرت مؤخرا، كما تصفه الصحف البرازيلية بنيمار الجديد.