شدد الروسي دميتري ريبولوفليف مالك نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، انه لا يمكن الاحتفاظ بلاعب يرغب في الرحيل عن النادي، ملمحا الاثنين الى امكان التخلي عن المهاجم الشاب كيليان مبابي في حال أراد ذلك.

 وقال ريبولوفليف في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية لدى سؤاله عن مبابي (18 عاما) الذي أثار اهتمام أندية عدة "لا يمكننا توقع أي شيء. لا نعرف كيف ستتطور الامور، لكننا مطمئنون".
 
وتابع "لا نسير أبدا بعكس الاتجاه ولا نفرض الامور ابدا. لنترك الموضوع يتطور"، مضيفا "السوق تحدد ذلك وهذا يتعلق بمن هو مستعد للاستثمار في هذا اللاعب".
 
أضاف "في أي حال، انه قرار اللاعب اكثر منه قرار النادي".
 
ولفت الملياردير الروسي الى انه بشكل عام "لا نحتفظ ابدا بلاعب يريد الرحيل"، مؤكدا "ليس لدينا مشكلة مالية ولسنا مضطرين الى البيع، ولكن في اليوم الذي يقرر فيه لاعب او مدرب الرحيل، فانه لا يمكن تخيل الاحتفاظ به خلافا لرغبته".
 
وأنهى موناكو بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم موسما استثنائيا، فأحرز لقب الدوري الفرنسي للمرة الاولى منذ عام 2000 واضعا حدا لسيطرة باريس سان جرمان على البطولة في الاعوام الاربعة السابقة، كما بلغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل ان يخرج امام يوفنتوس الايطالي، فضلا عن وصوله الى المباراة النهائية لكأس الرابطة المحلية التي خسرها امام سان جرمان.
 
وأبدت اندية اوروبية كبيرة اهتمامها بالتعاقد مع الموهبة الفرنسية الشابة مبابي بعد تألقه هذا الموسم، بينما وجه لاعبون سابقون نصائح له بالبقاء مع موناكو موسما آخر على الاقل.