قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الاثنين ان الفرنسي زين الدين زيدان هو "المدرب الأفضل في العالم"، وذلك غداة إحراز النادي الملكي لقبه الثالث والثلاثين في بطولة اسبانيا لكرة القدم.

وقال بيريز في الاحتفال التقليدي الذي اقيم اليوم في مقر البلدية بالعاصمة الاسبانية ""شكرا زيزو على كل ما اعطيتنا إياه وما تواصل تقديمه لنا. كل هذا كان عملا رائعا بالفعل".

أضاف "كنت أفضل لاعب في العالم والآن وبكل بساطة انت المدرب الافضل. قمت مع مساعديك بعمل فعال وكتبت صفحة جديدة في تاريخ النادي. سجل ريال مدريد في كل مباراة خاضها في المراحل الثماني والثلاثين من الموسم، وهذا يظهر بوضوح فلسفة الفريق".

وتجمع علاقة مقربة بين زيدان وبيريز الذي تولى النادي الملكي مرة أولى بين 2006 و2006، وعاد الى المنصب في 2009، رئاسة ريال مدريد بين 2000 و2006 ثم عاد في 2009. وساهم بيريز في قدوم زيدان كلاعب الى ريال في 2001 من يوفنتوس الايطالي، وعهد اليه بمنصب المدرب في كانون الثاني/يناير 2016، بعدما كان قد عين مدربا مساعدا في 2014.

وقال بيريز ان لديه املا كبيرا في احتفاظ النادي بلقبه في دوري أبطال أوروبا، عندما يخوض ويوفنتوس المباراة النهائية في الثالث من حزيران/يونيو في العاصمة الويلزية كارديف، ليجمع النادي لقبي الليغا ودوري الابطال للمرة الاولى منذ 1958.

أضاف "نحلم بالعودة الى البلدية في 4 حزيران/يونيو. وأعرف جيدا ان اللاعبين والجهاز الفني سيقدمون كل ما في وسعهم لاحرزا لقبنا الاوروبي الثاني عشر في دوري الابطال".