قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 لاحظت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، يعتبر المدرب الأنجح في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم، في أول 32 مباراة يخوضها مع الفريق.

 وذكرت الصحيفة المدريدية أنّ زيدان حقق خلال 32 مباراة، 83 نقطة، من 26 انتصاراً و5 تعادلات، وخسارة واحدة فقط، أي أكثر بنقطتين من الإسباني بيب غوارديولا، حين قاد نادي برشلونة في أفضل فتراته.
 
وأشارت ذات الصحيفة، المقربة من نادي ريال مدريد، إلى أنّ هذا الرقم، لم يحققه البرتغالي جوزيه مورينيو، عندما قاد النادي الملكي للتتويج بلقب الدوري الإسباني برصيد 100 نقطة.
 
وكان زيدان قد قاد ريال مدريد للفوز على أتليتكو مدريد، في عقر داره بثلاثية نظيفة، السبت الماضي، لحساب الجولة الـ12 من مسابقة "الليغا"، مبدداً بذلك كل الشكوك حول قدراته التكتيكية.
 
وأوضحت ذات الصحيفة حول مباراة الأتلتيكو: "زيدان أظهر مرونة تكتيكية عالية، وأكبر من المتوقع باللعب بطريقة 4-2-3-1 بتحرك إيسكو خلف رونالدو والتي كانت الأفضل أمام أتليتكو مدريد، والتي تتحول أيضاً لـ4-3-3، أو 4-4-2 ".
 
واختتمت: "إذا كان أي شخص يمكن قيادة ريال مدريد للقب جديد في الدوري ، فإن زيدان هو الشخص، الذي سيفعل ذلك".
 
الجدير بالذكر أنّ زيدان قد تسلم رئاسة الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، في يناير الماضي، خلفاً للمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، وقد نجح في موسمه الأول (2015-2016) في قيادة النادي الملكي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وكأس السوبر الأوروبي.