&جدّد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ثقته في مدرب فريقه ، زين الدين زيدان، بعد قيادة الأخير للنادي الملكي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الـ 11 في تاريخه، عندما فاز على جاره أتلتيكو مدريد في مدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي نسخة موسم 2015-2016.

وقال بيريز، في تصريحات صحفية &مع وسائل الإعلام بعد نهاية &مباراة السبت:"عندما أشرف زيدان على تدريب الفريق الأول، وقّع معنا على عقدٍ جديد حتى 2018 وبالطبع سيواصل العمل لأنه مدرب مثالي لريال مدريد".
&
وأضاف رئيس النادي الملكي قائلاً: "في ديسمبر الماضي بدأنا بتحليل الوضع وقررنا التغيير ( يقصد إقالة المدرب رافاييل بينيتيز) كان لدينا ثقة بزيدان لأنّ مدرب ريال مدريد يجب أن يمنح اللاعبين الخبرة، القيادة والمعرفة ولقد قمنا بعملٍ جيد حتى في الليغا التي خسرناها بفارق نقطة واحدة فقط".
&
وفي تعليقه على اللقاء النهائي لمسابقة "الشامبينزليغ" الذي فاز به فريقه على الجار أتلتيكو مديد، قال بيريز:"النهائي؟ "لقد عانيت كثيراً، في المباراة وفي الأشواط الإضافية وركلات الجزاء، لقد عشت أقصى درجات المعاناة".
&
وأشار بيريز إلى أنّ ريال مدريد في الأعوام الستة الأخيرة تأهل للمباراة النهائية مرتين، ومثلهما للدور نصف النهائي، ما يؤكد أنّه من أقوى الأندية في أوروبا.
&
وتُوّج ريال مدريد بلقبه الـ11 في "التشامبيونزليغ "، بعدما تغلب في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل (1-1).
&