قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 يستعد الحارس الدولي الإيطالي الشاب جيانلوجي دوناروما، للجلوس مع إدارة ناديه الحالي ميلان الإيطالي رفقة وكيل أعماله مينو رايولا، للتحدث بشأن مستقبله مع الفريق.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إنّ مستقبل دوناروما لم يحسم بعد، وسيجلس رايولا مع إدارة ميلان، يوم الإثنين القادم، للتفاوض مجدداً بشأن تمديد عقد الحارس ، الذي ينتهي في يونيو 2018".
 
وأوضحت الصحيفة الرياضية أنّ رايولا "في انتظار مكالمة من نادي ميلان للسفر وبحث تجديد عقد دوناروما".
 
وكان ماركو فاسوني، المدير العام لنادي ميلان، قد أعلن، قبل 10 أيام، فشل عملية تمديد عقد دوناروما، بعد الاجتماع مع وكيل أعماله رايولا، بعد تقديم الإدارة عرضاً بتجديد التعاقد لمدة 5 سنوات براتب سنوي قدره 4 ملايين يورو.
 
وينتظر نادي ريال مدريد، الإسباني معرفة مصير دوناروما لمحاولة التوقيع معه الموسم المقبل بالمجان، خاصةً وأن ميلان لن يتخلى عنه بأقل من 30 إلى 40 مليون يورو خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.
 
وفي ذات السياق، أفادت تقارير صحفية إسبانية ، أنّ فلورنتينو بيريز تعاقد مع المدير التنفيذي السابق لميلان الإيطالي، أدريانو غالياني، ليكون مستشاراً للنادي الملكي في إيطاليا بعد وفاة إيرنستو برونزيتي الذي شغل هذه المهمة في السابق.
 
وقال موقع "البرنابيو" المختص بأخبار نادي ريال مدريد أنّ بيريز يريد العودة للسوق الإيطالية بقوة بعد فقدان نفوذه هناك عقب وفاة برونزيتي عام 2016، الذي كان يقدم الاستشارات والنصائح لفلورنتينو بيريز.
 
وأوضح ذات الموقع أن بيريز يريد تكليف غالياني بالتفاوض مع مينو رايولا وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما، المطلوب في ريال مدريد.