قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 هدَّد وكيل اللاعب حاتم بن عرفة بالبقاء في فريقه باريس سان جيرمان ضد رغبة النادي الفرنسي ، حال تمسك الأخير بموقفه بشأن رفض تعويضه إذا رحل.

وقال ميشال أوازين، وكيل أعمال الاعب الدولي الفرنسي بن عرفة، في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "إذا لم نتوصل لصيغة تفاهم مع إدارة سان جرمان وإذا تم التقليل من شأنه، فإنَّ حاتم سيبقى".
 
وكشف ميشال أوازين أنَّه اجتمع بالمدير الرياضي للنادي باريس سان جيرمان، أنتيرو هنريك، الذي قال له "إن ابن عرفة لديه حرية الرحيل لكن دون مقابل مالي".
 
وأوضح أوازين بأن هذا الأمر يعني أن ابن عرفة "سيرحل عن النادي خالي الوفاض" في حين أنَّ عقده سار مع النادي حتى 30 يونيو 2018، ولديه حقوق يجب احترامها".
 
وأضاف ساخطاً: "لا يمكن معاملة الناس بهذه الطريقة. هذه ليست جمهورية موز".
 
وانتقد وكيل أعمال بن عرفة سياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجا ادارة نادي باريس سان جيرمان تجاه موكله، بالنظر لحالة الإيطالي ماركو فيراتي، الذي وبحسبه "لم يحترم لا عقده، ولا النادي حين مارس ضغوطًا من أجل الانتقال لبرشلونة".
 
وفي سياق ذي صلة، وعن سبب رفضه لاتصالات فنربخشة التركي الذي أبدى اهتمامه بضم بن عرفة ذو الأصول التونسية، اوضح ميشال أوازين إنه تلقى مكالمة واحدة فقط من هذا النادي، وأغلق الباب أمامه، مشيراً إلى أنَّ أي فريق يرغب في التعاقد مع ابن عرفة يجب أن يتحدث مع باريس سان جيرمان.
 
الجدير بالذكر أنّ حاتم بن عرفة كان قد انضم لباريس سان جيرمان في صيف 2016، قادماً من نادي نيس الفرنسي، لكنه ظل جليس كرسي الاحتياط طيلة معظم مباريات الموسم الماضي، على الرغم من انه كان أحد أفضل ثلاثة نجوم في الدوري الفرنسي للموسم ما قبل الماضي ( 2015-2016).