قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 علق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مفاوضاته مع ادارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حول التعاقد مع اللاعب الدولي ماركو فيراتي بسبب إصرار مسؤولي النادي الباريسي على إدراج المهاجم الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال ضمن الصفقة، بحسب ما أفادت به تقارير اعلامية بريطانية.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية ، الأحد، أنّ نادي مانشستر يونايتد عرض مبلغ 60 مليون جنيه استرليني لحسم صفقة فيراتي، لكن باريس سان جيرمان رفض ذلك، وأبلغ مفاوضيه أنّه لن يسرح لاعبه الإيطالي فيراتي إلا في حال إدراج أنطوني مارسيال ضمن الصفقة.
 
ويرفض مانشستر يونايتد التخلي عن لاعبه الفرنسي الشاب رغم خروج الأخير من حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الذي لم يعتمد عليه ضمن التشكلية الأساسية طيلة أطوار الموسم الماضي.
 
وكان ماركو فيراتي قد عبر، في شهر يونيو الماضي، عن رغبته في الانضمام لنادي برشلونة الإسباني، إلّا أنه اصطدم برفض قاطع من الإدارة القطرية لنادي باريس سان جيرمان، ولكن يبدو أنّ تعاقد النجم الإيطالي، الأسبوع الماضي، مع وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا قد يُسهل عملية انتقاله إلى مانشستر يونياتد، بحكم العلاقة الجيدة التي يملكها "مينو" مع كلى الناديين.