قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف النجم البرازيلي نيمار بانه اختار الرحيل عن برشلونة الاسباني والانضمام الى باريس سان جرمان الفرنسي خلافا لنصيحة والده، وذلك قبيل وصوله الى العاصمة الفرنسية اليوم الجمعة.

وقال نيمار في رسالة طويلة على "انستغرام" مساء الخميس "كل رياضي في حاجة الى تحديات. وللمرة الثانية في حياتي، اتخذت قرارا خلافا لنصيحة والدي".

وتابع متوجها بكلامه الى والده "ايها الوالد، اتفهم واحترم رأيك، لكني اتخذت قراري، كل ما اطلبه منك هو مساندتي كما فعلت دائما".

وانتقل نيمار الى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو في اغلى صفقة في تاريخ كرة القدم الخميس وذلك بعد ان فسخ العقد الذي يربطه بالنادي الكاتالوني.

واعتبر نيمار بان عائلته "عانت الكثير من المشاكل خلال هذه الفترة من مسيرتي وهي تستحق السلام. انه قرار صعب لكني اتخذته بنضوج سنواتي الخمس والعشرين".

ويأتي كلام نيمار بمثابة الرد على الانتقادات اللاذعة التي طالت عائلته بعد قرار بترك برشلونة حيث وصفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية محيط نيمار بانه "سام" ملقية اللوم على معسكره برحيله.

وكتبت الصحيفة "التقاطع القاتل لعاملين شيطانيين: اموال قطر (التي تملك نادي باريس سان جرمان) والطموحات المادية والرياضية لعائلة نيمار".

ويعتبر والد نيمار من اقرب المقربين لابنه وهو الذي يشرف على مسيرته ويفاوض على عقوده وقد اصبح مشهورا ايضا حتى انه ظهر في اعلان الى جانب نيمار.

واحدث انتقال نيمار الى برشلونة عام 2013 تقلبات قضائية وضريبية حيث اعلن النادي الكاتالوني في حينه ان قيمة الصفقة بلغت 57 مليون يورو، ثم اعيد تقديرها بنحو 88 مليون يورو من قبل القضاء الاسباني.

وادين برشلونة بتهمة اخفاء قسم من قيمة الصفقة عن مصلحة الضرائب، وسيواجه قريبا قضية جديدة بتهمة الاحتيال والفساد وسيحاكم فيها نيمار الابن ونيمار الاب.

ووصل نيمار قبيل ظهر اليوم الى مطار لو بورجيه قرب باريس، وشوهد وهو يغادر طائرة خاصة قبل الصعود الى متن سيارة انضمت الى موكب، غادر المطار متجها الى وسط العاصمة.

وقدم نيمار الى باريس من مطار برشلونة، حيث شوهد صباح اليوم مرتديا قميصا قطنيا ("تي شيرت") أبيض اللون وواضعا على رأسه قبعة بيضاء وسوداء، وحاملا حقيبة حمراء على ظهره.

ومن المقرر ان يقدم النادي الفرنسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، نجمه الجديد في مؤتمر صحافي يعقد عند الساعة 1130 بتوقيت غرينيتش في ملعبه بارك دي برانس.