قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 أكد الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، انه كان يعلم جيداً ان زميله السابق المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا كان بصدد ترك الفريق للانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، عندما نشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" صورة تجمعه بالنجم البرازيلي معلقاً عليها بكلمة "سيبقى " .

وكان بيكيه قد اثار جدلاً واسعاً بعدما قام بنشر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الثالث والعشرين من شهر يوليو المنصرم ، يؤكد فيها بقاء نيمار في صفوف الفريق، في الوقت الذي أكدت فيها تقارير فرنسية أن رحيل اللاعب بات وشيكا إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية .
 
وأوضح بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية سبقت مباراة فريقه أمام ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني ، ان تغريدته كانت بمثابة الرصاصة الأخيرة التي أطلقها في محاولة منه لتوظيف مواقع التواصل الاجتماعي لثني نيمار عن الرحيل ، بعد وضعه في مواجهة مباشرة مع الجماهير لعله يتراجع تحت تأثيرها العاطفي، مؤكداً في السياق ذاته أن تلك التغريدة أثارت استياء نيمار و تسببت بتوتر العلاقة بينهما ، قبل أن تعود المياه إلى مجراها الطبيعي في وقت لاحق.
 
وكشف بيكيه ان نيمار كان قد كشف لعدد من زملائه اللاعبين في الفريق ، عن رغبته في الانتقال الى باريس سان جيرمان وذلك خلال اللقاء الذي جمعهم في حفل زفاف الأرجنتيني ليونيل ميسي في الثلاثين من شهر يونيو الماضي .
 
وعن موقفه من رحيل نيمار ، علق بيكيه بان نيمار لديه مبرراته و دوافعه ، ولكن لا أحد يعرف إذا كانت هذه الدوافع مالية او فنية لذلك لا يمكن اصدار أي احكام ضده ، مضيفاً انه يتوجب الاحتفاظ فقط بما قدمه اللاعب للفريق على مدار المواسم الأربعة الماضية التي لعب فيها لبرشلونة ، كما يجب ان نتذكر انه رحل بعدما حقق للنادي مكاسب مالية كبيرة جرّاء انتقاله .