قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 اكد البرازيلي باولينيو الذي انضم الى برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم مقابل 40 مليون يورو، الخميس خلال تقديمه رسميا انه وصل الى ناديه الجديد "بمزيد من الثقة" وانه مستعد لخوض "مباريات جيدة".

وبدا لاعب الوسط الدولي البرازيلي القادم من نادي غوانغجو ايفرغراند الصيني لسد بعض الفراغ الذي خلفه رحيل مواطنه نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة تاريخية وصلت الى 222 مليون يورو، امام الكاميرا ضاحكا مشرق الوجه.
 
وصرح باولينيو (29 عاما) الذي كان برفقة رئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو "انها لحظة خاصة في حياتي وفي مسيرتي. اشكر كل الذين سهلوا هذا الانتقال".
 
واضاف البرازيلي الذي يعتبر قسم كبير من انصار النادي انه لا يستحق هذا المبلغ وهم غير راضين عن ضمه، "سأحاول الان خوض مباريات جيدة. اصل الى هنا بمزيد من الثقة وسأحاول القيام بعمل جيد".
 
من جانبه، قال بارتوميو "كان ضمه بناء على طلب المدير الرياضي. انه لاعب يهتم النادي به منذ بعض الوقت، ويجب ان نشكره على الجهود التي بذلها من اجل القدوم الى هنا".
 
وباولينو هو اول لاعب يضمه برشلونة بعد رحيل نيمار والثالث هذا الصيف بعد الاسباني جيرارد دولوفيو والبرتغالي نيلسون سيميدو.
 
واللاعبون الثلاثة لا يلبون تطلعات انصار العملاق الكاتالوني الذين اعتادوا على رؤية لاعبين يتمتعنون بفنيات عالية اكثر من باولينيو الذي يشتهر بالقوة البدنية.