قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 المح البرتغالي اندري فياش بواش مدرب فريق شنغهاي سيبغ الصيني الى انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي من غوانغجو ايفرغراند الى برشلونة الاسباني.

وقال بواش الاحد عن انتقال باولينيو الى اسبانيا "انها اخبار جيدة لكرة القدم الصينية، لان باولينيو جاء الى هنا وقام بعمل جيد، والان لديه صفقة انتقال الى واحد من اكبر الاندية في العالم"، في اشارة الى برشلونة.
 
واشارت تقارير صحافية الى ان باولينيو (29 عاما) سيوقع مع برشلونة في صفقة تصل الى 40 مليون يورو، وان النادي الكاتالوني قد يقدمه اليوم الاثنين.
 
وسيكون باولينيو في حال توقيعه اول لاعب ينضم الى برشلونة منذ رحيل البرازيلي الاخر نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي قبل نحو 10 ايام في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.
 
وكان باولينيو لاعبا في توتنهام الانكليزي حين كان بواش يشرف على الاخير عام 2013.
 
واضاف المدرب البرتغالي "اعتقد ان ذلك (الانتقال) يظهر ان الاندية الكبيرة مهتمة ايضا ببطولتنا. انه انعكاس للاعبين ونوعية العمل هنا".
 
وفشل باولينيو في فرض نفسه طوال موسمين مع توتنهام قبل الانتقال الى غوانغجو في 2015، ولكنه حافظ على مكانه في تشكيلة منتخب البرازيل منذ التعاقد مع المدرب تيتي قبل نحو عام، ونجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك" ضد الاوروغواي (4-1) في تصفيات كأس العالم في اذار/مارس الماضي.
 
ولعب صانع الالعاب البرازيلي دورا بارزا في احراز غوانغجو لقب الدوري الصيني السوبر في الموسم الماضي، وايضا في احراز لقب دوري ابطال اسيا عام 2015، كما ان الفريق يتصدر ترتيب الدوري المحلي حاليا بفارق خمس نقاط امام شنغهاي سيبغ اقرب منافسيه.
 
 ولم يشارك باولينيو في المباراة التي فاز فيها فريقه على هينان جيناي 2-1 الاحد، واكد زميله زهينغ زهي قائد الفريق انه سيكون خسارة كبيرة، خصوصا ان الفريق لن يتمكن من تعويضه لان الموسم الصيني في منتصفه وسوق الانتقالات مقفل حاليا.
 
وقال زهينغ "اعتقد انه في هذه المرحلة من الموسم من غير الممكن ان نضم لاعبين آخرين. سنفتقد لاعبنا الرئيسي وسيؤثر ذلك على الفريق، ولكن بغض النظر عن ذلك، فاننا نتمنى له التوفيق".