قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب نادي غوانغزو إيفرجراند تاوباو الصيني وزهينج زهي قائد الفريق ان لاعب الوسط البرازيلي باولينيو قد انتقل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي ولم يبق سوى الإعلان عن الصفقة من طرف النادي الكتالوني.

وعبّر قائد الفريق الصيني في تصريحات إعلامية سبقت مواجهة فريقه ضيفه هينان جيان يي ضمن منافسات الدوري المحلي، عن سعادته بانتقال زميله الى نادٍ عريق وكبير مثل برشلونة ، متمنيا له النجاح في تجربته الجديدة ، ومؤكداً في السياق ذاته أن النادي فقد أبرز كوادره الفنية ، وسيطرح رحيله فراغا كبيراً في صفوف الفريق.
وبدوره أوضح المدرب سكولاري ان قيمة الصفقة ترجمت قيمة اللاعب وقامته في الملاعب العالمية.
وبحسب تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية فان باولينيو ، قد انتقل إلى برشلونة مقابل 36.5 مليون جنيه استرليني ليكون ثالث تعاقداته الصيفية خلال الميركاتو الحالي ، بعدما كان قد استعاد خدمات مهاجمه الإسباني جيرارد دولوفيو ، وتعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو من نادي بنفيكا البرتغالي.
ويأتي تعاقد النادي الكتالوني مع البرازيلي باولينيو لتعزيز خط وسط الفريق ، في انتظار منح هذا الخط المزيد من القوة بالتعاقد المرتقب مع مواطنه فيليب كوتينيو نجم نادي ليفربول الإنكليزي ، حيث يتوقع ان يشكل الثنائي البرازيلي رفقة لاعب الفريق الإسباني سيرجيو بوسكيتس ثلاثيا في خط الوسط الذي سيعتمد عليه مدرب الفريق الجديد إرنستو فالفيردي .
في المقابل تسعى الإدارة الكتالونية إلى التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ليحل مكان البرازيلي نيمار دا سيلفا في تشكيلة الفريق ، ليشكل مع ليونيل ميسي و لويس سواريز الثلاثي الهجومي الجديد في "البارسا".