قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة كاتالونية، أنَّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهدّاف التاريخي لنادي برشلونة كان قد طمأن اللاعب الدولي البرازيلي باولينيو، بالانضمام للبرسا، قبل شهرين على حسم الصفقة بشكلٍ رسميٍ.

وذكرت صحيفة "سبورت"، الأربعاء، إنَّ "ميسي، رحَّب بالوافد الجديد للنادي الكتالوني قبل التفاوض رسمياً معه مطلع شهر يونيو الماضي".

وأضافت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة: "ميسي التقى باولينيو يوم 9 يونيو الماضي أثناء المباراة الودية بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل، التي انتهت بفوز التانغو بهدف نظيف".

وأوضحت: "بعد المباراة أثناء التحية التقليدية بين اللاعبين، قال ميسي للبرازيلي (أراك لاحقًا في برشلونة)".

وأشارت "سبورت": "باولينيو كان مندهشاً من كلام ميسي، فبرغم أنّه كان على علم برغبة برشلونة في ضمه، لكنّه لم يكن واثقاً من إصرار الفريق الكتالوني على الصفقة، ليأتي حواره القصير مع ليو، مؤكداً اقترابه من البلوغرانا".

وتابعت الصحيفة الكاتالونية: "بنهاية يونيو، توجَّه مندوب برشلونة إلى مدينة ساو باولو البرازيلية، لإتمام الاتفاق مع وكيل أعمال باولينيو، بعد موافقة إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، على إتمام الصفقة".

يُشار أنّ نادي برشلونة أعلن الإثنين الماضي ضم البرازيلي باولينيو، قادماً من نادي غوانجتشو إيفرغراند الصيني، مقابل 40 مليون يورو، التي تعتبر قيمة الشرط الجزائي.