قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة كاتالونية عن محاولة اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، منع " صديقه" نيمار، من الانتقال إلى نادي باربيس سان جيرمان الفرنسي، في الأيام الأخيرة للنجم البرازيلي في نادي برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت"، الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ميسي، وعد نيمار بمساعدته في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، من أجل استمراره في صفوف برشلونة، وعدم الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

 وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، اجتمعا مع نيمار مساء يوم 21 يوليو الماضي، في أحد فنادق ولاية نيو جيرسي الأمريكية، لإقناعه بالتراجع عن الرحيل.

 وأضافت أن المحادثات بين اللاعبين الثلاثة امتدت لوقت طويل، وتم خلالها بحث الطرق الممكنة لكي يستمر نيمار في نادي برشلونة.

 ولفتت ذات الصحيفة الكاتالونية إلى أن ميسي لم يعد يكترث بالألقاب الفردية، لذا وعد نيمار بأن يقدم له الدعم لكي يتوج البرازيلي بالكرة الذهبية.

 وبحسب "سبورت"، فإنّ ميسي قال لنيمار: "ماذا تريد؟ أتريد الفوز بالكرة الذهبية؟ سأجعلك تتوج بها".

 وأشارت الصحيفة الرياضية الإسبانية أن ميسي ترجم أقواله لأفعال في اليوم التالي، وجعل نيمار يتألق في مواجهة يوفنتوس الإيطالي الودية، ولكن محاولاته لم تكن كافية لدفع النجم البرازيلي للتراجع عن قراره بالرحيل عن برشلونة.

وكان نيمار قد انضم لنادي باريس سان جيرمان، قبل عشرة أيام، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقده مع برشلونة، والمقدرة ب222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ رياضة كرة القدم.