قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المهاجم الجديد لنادي باريس سان جيرمان، الجماهير الفرنسية التي احتشدت في ملعب بارك دي برانس، لمتابعة مباراة الفريق الباريسي ضد ضيفه تولوز في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي.

واستعرض نيمار مهاراته الرائعة، وقاد باريس سان جرمان إلى فوز ساحق على تولوز 6-2، بتسجيله هدفين ومساهمته في تمريرتين حاسمتين وتسببه بركلة جزاء.

وخاض نيمار أولى مبارياته على ملعب بارك دي برانس منذ انتقاله الى صفوف فريق العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة كروية في العالم.

وكان نيمار متألقا، موجودا في كل مكان، لامعا وقبل كل شيء حاسما، وحول فريقه الجديد إلى آلة استعراضية أصابت تولوز وجعلت الـ"بارك دي برينس" متيما بصاحب القميص الرقم 10.

هدفه الثاني كان أشبه بسباق تعرج وسط دفاع تولوز، وسط دهشة وإعجاب من المشجعين. وأظهر شريط فيديو التقطه صحافي في موقع الكتروني يتابع اخبار النادي، المشجعين يضعون أيديهم على رؤوسهم وينظرون الى بعضهم البعض بفرح وذهول.

وراوغ نيمار قبل تسجيل الهدف أكثر من مدافع واستعاد كرته بشكل أنيق بعدما قطعها الدفاع، قبل ان يرواغ مجددا ويفلت من الرقابة، ويسدد الكرة بيسراه داخل الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع.

شاهد الفيديو: