: آخر تحديث
الكشف عن تفاصيل عرض النادي الإيطالي

اتفاق رونالدو.. يقرب مودريتش من الرحيل إلى إنتر ميلان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أفادت تقارير صحفية إيطالية أنّ اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش يمكنه الرحيل عن ريال مدريد في "الميركاتو" الصيفي الحالي، دون التعرض لعقبة الشرط الجزائي الضخم الذي يتضمنه عقده مع النادي الملكي، والمقدر ب750 مليون يورو.

وسيكون رحيل مودريتش المحتمل مماثلًا لما حدث لريال مدريد مع النجم كريستيانو رونالدو، الذي اتفق شفهيًا مع رئيس النادي الإسباني، فلورنتيو بيريز، في مطلع يونيو الماضي، قبل خوض مونديال روسيا 2018، رفقة المنتخب البرتغالي، بأنه في حالة تلقيه عرض من نادٍ آخرٍ، ووافق عليه ، فإنه سيتلقى الضوء الأخضر بالرحيل.

وأوضحت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أن مودريتش عقد اتفاقًا مماثلًا مع رئيس نادي ريال مدريد، وأنه في حالة شعر بعدم رغبة في الاستمرار، سيخطر بيريز بذلك الذي لن يمانع رحيله، لكن بشرط إخطاره شخصيًا بالأمر دون اللجوء لوسطاء.

ولفتت ذات الصحيفة الإيطالية، أن هذا الاتفاق، سيكون بقبول عرض معقول، بعيدًا عن قيمة الشرط الجزائي في العقد، والمقدرة بـ 750 مليون يورو، وأن بيريز اتفق مع عدد من اللاعبين بالسماح لهم بالرحيل إذا رغبوا في خوض تحدٍ جديدٍ، خصوصًا بعد قيادتهم الفريق، في مايو الماضي، للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة عشرة في تاريخ النادي.

وفي سياق ذي صلة، كشفت تقارير صحفية، تفاصيل عرض نادي إنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدمات الكرواتي مودريتش، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الإنتر يريد استعارة مودريتش، مقابل 15 مليون يورو، مع سداد 25 مليون يورو، في نهاية فترة الإعارة، لتفعيل خيار الشراء النهائي.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية، أنَّ إجمالي صفقة مودريتش سيبلغ 40 مليون يورو، وأنّ النجم الكرواتي سيتقاضى أكثر من 10 ملايين يورو كراتب سنوي، بعقد لمدة 4 مواسم مع نادي انتر ميلان، منوهة أن هذا الراتب يتقاضاه حاليا قائد نادي ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس.

يُشار أنَّ لوكا مودريتش، البالغ من العمر 32 عامًا، كان قد جدّد قبل عامين، عقده مع ريال مدريد ليستمر حتى 2020، براتب سنوي قدره 9 ملايين يورو.

ويغيب مودريتش عن تدريبات ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد، بعد حصوله على وصافة بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، واستمرار عطلته الصيفية، ومن المقرر عودته يوم الأربعاء القادم ، لعقد اجتماع مع بيريز، وحتى ذلك الوقت على الأقل، سيظل قائد منتخب كرواتيا لاعبًا في النادي الملكي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  2. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  3. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  4. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  5. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  6. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  7. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  8. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  9. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  10. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  11. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  12. الطفل
  13. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  14. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  15. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  16. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
في رياضة