قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن إصرار نادي ريال مدريد الإسباني على ضم اللاعب الدولي الصربى سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش، النجم الحالي لنادي لاتسيو الإيطالي، قصد تعزيز الخط الأمامي للفريق الملكي خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وأفادت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، الإثنين، أن وكيل أعمال اللاعب الصربى سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش اجتمع مع مسئولى نادي لاتسيو لتقديم العرض المقدم من نادي ريال مدريد لضم المهاجم الشاب، البالغ من العمر 22 عاما، مشيرة أنّ إدارة النادي الإيطالي رأت أن العرض غير كافٍ للتخلى عن خدمات اللاعب.

وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية إلى أن ريال مدريد سوف يعود خلال الساعات القليلة المقبلة بعرضا جديدا لضم ميلينكوفيتش.

ومن جهته، رفض ميلينكوفيتش سافيتش تحديد موقفه من البقاء مع فريقه الحالي لاتسيو، في ظل رغبة ريال مدريد العديد من الأندية الأوروبية الأخرى، في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ميلينكوفيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "أشعر أنني بحالة جيدة في لاتسيو، أنا سعيد بمحبة الجماهير، أعرف أنهم يرغبون في رؤيتي إلى الأبد بهذا القميص".

وأضاف النجم الصربي قائلا: "أنا أفكر فقط في أن أقوم بعمل جيد مع لاتسيو، ثم سنرى ما سيحدث".

وإضافة لريال مدريد، فإنّ العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبدت اهتمامها بضم ميلينكوفيتش سافيتش خلال الصيف الحالي، على غرار مانشستر يونايتد وتشيلسى الإنكليزيين، باريس سان جيرمان الفرنسي