قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي إنتر ميلان الإيطالي، في ضم اللاعب الدولي السينغالي كيتا بالدي، النجم الحالي لفريق موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع اقتراح أن تكون الصفقة تبادلية بتسريح مهاجمه المخضرم أنطونيو كاندريفا.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إنتر ميلان يريد ضم السنغالي كيتا بالدي، مهاجم فريق موناكو، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد (2018-2019) خاصة وأن بإمكانه اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي.

وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية الإيطالية أن بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي انتر ميلان دخل في مفاوضات متقدمة مع مسؤولي فريق الإمارة، من أجل عودة كيتا إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى، بعدما لعب لنادي لاتسيو، قبل انتقاله في الصيف الماضي إلى موناكو.

وأشارت الصحيفة المتخصصة إلى أنّ انتر ميلان ، قد يضم كيتا بالدي لمدة موسمٍ واحدٍ على سبيل الإعارة، مع إمكانية شرائه نهائيًا عند نهاية الموسم المقبل، مقابل 30 مليون يورو.

ولفتت "لاغازيتا ديللو سبورت" أنّ إدراة انتر ميلان قد تعرض على نادي موناكو انتقال أنطونيو كاندريفا، لاعب الفريق، على سبيل الإعارة، مقابل انضمام كيتا للنيراتزوري.

ولكن وبحسب شبكة "سكاي إيطاليا"، فإن أنطونيو كاندريفا، يرفض الدخول في صفقة تبادلية مع السنغالي كيتا بالدي.

وشددت الشبكة على أن كاندريفا، البالغ من العمر 31 عامًا، لا يرغب في الرحيل عن إنتر ميلان، ولذلك رفض عرض موناكو.