: آخر تحديث
بحسب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية

رياض محرز ضمن التشكيلة المثالية لأبرز التعاقدات الإنكليزية لصيف 2018

صنفت صفقة انتقال النجم الجزائري رياض محرز من نادي ليستر سيتي إلى نادي مانشستر سيتي ضمن التعاقدات البارزة التي تمت خلال سوق الانتقالات الإنكليزية هذا الصيف .

واعتبرت صفقة محرز ضمن الصفقات الهامة هذا الصيف سواء من حيث قيمتها ببلوغها 68 مليون يورو ، أو من حيث اهميتها الفنية بالنسبة لمدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا الذي حاول التعاقد معه الصيف المنصرم دون جدوى، لينجح أخيراً في استقطابه لفريقه هذا الصيف.

وبحسب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن صفقة رياض محرز تُعد من افضل الصفقات التي يستحق صاحبها ان يكون ضمن التشكيلة المثالية للاعبين الذين تعاقدت معهم الأندية السبعة الأولى في الترتيب العام الموسم الماضي .

واختير لحراسة المرمى البرازيلي اليسون بيكر الذي انضم لنادي ليفربول قادماً من نادي روما الإيطالي  في صفقة بقيت الأغلى لأسابيع قبل ان يبرم نادي تشيلسي صفقة الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا مع فارق الإمكانيات الفنية الذي يصب لصالح الحارس البرازيلي.

اما خط الدفاع فقد ضم الثنائي الجديد بنادي أرسنال المكون من اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس القادم من نادي بروسيا دورتموند الألماني ، والسويسري ستيفان ليختشتاينر الوافد من نادي يوفنتوس الإيطالي ، بالإضافة إلى بن غيبسون المدافع الجديد لنادي بيرنلي القادم من مواطنه نادي ميدلزبره في دوري الدرجة الأولى.

اما خط الوسط فيتشكل من خمسة لاعبين ، وفي مقدمتهم الثلاثي الجديد بنادي ليفربول والذي يضم السويسري شيردان شاكيري القادم من نادي ستوك سيتي الإنكليزي ، و الغيني نابي كيتا القادم من نادي لايبزيغ الألماني ، والبرازيلي فابينيو المنتقل من نادي موناكو الفرنسي، و معهم  الثنائي الجديد بنادي تشيلسي الإيطالي ذو الأصول البرازيلية جورجينيو المنتقل من نابولي الإيطالي ، والكرواتي ماتيو كوفاتشيتش القادم من نادي ريال مدريد الإسباني بنظام الإعارة.

بينما تم اختيار لخط الهجوم الجزائري رياض محرز المنتقل إلى نادي مانشستر سيتي قادماً من نادي ليستر سيتي ، ومعه التشيكي ماتاي فيدرا الذي انتقل لنادي بيرنلي قادماً من نادي ديربي كونتي بعدما نجح في خطف الأضواء بحصوله على لقب هداف دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ميسي يمدد ابتعاده عن الأرجنتين حتى نهاية موسم (2018- 2019)
  2. الاتحاد الأوروبي يفتح إجراءً تأديبياً ضد رونالدو ويوفنتوس يستأنف
  3. شقيقته تؤكد : طرد رونالدو عار والهدف تدمير مسيرته الكروية
  4. الأرقام تنصف محمد صلاح وتؤكد أن انطلاقته مع ليفربول ليست متعثرة
  5. رونالدو ينال الطرد رقم 11 فى تاريخه والأول فى دوري أبطال أوروبا
  6. الراتب السنوي يقف عائقاً في تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان
  7. الألماني ناجلسمان يدخل التاريخ كأصغر مدرب في دوري أبطال أوروبا
  8. بابان يفتح النار على نيمار ومبابي وكافاني ويتهمهم بـ
  9. مبابي يدافع عن نفسه ضد عقوبة إيقافه أمام لجنة الاستئناف الفرنسية
  10. الاتحاد الأوروبي يدرس حالة طرد رونالدو خلال أسبوع
  11. توخيل وتياغو سيلفا يرفضان تحميل نيمار مسوؤلية الخسارة أمام ليفربول
  12. برشلونة يمنح مدربه فالفيردي مهلة حتى مارس المقبل لحسم مستقبله
  13. مورينيو يوافق على خطة لتجديد عقود اربعة لاعبين في مانشستر يونايتد
  14. مانشستر سيتي يمتلك أغلى تشكيلة بين أندية دوري أبطال أوروبا
  15. ميسي يسجل
  16. برشلونة يتخلى عن الخطوط في قميصه ويستبدلها بالمربعات
في رياضة