قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن مدرب منتخب استراليا بطل آسيا في كرة القدم غراهام أرنولد الخميس عن خوض مباراتين وديتين مع كل من كوريا الجنوبية ولبنان، ضمن تحضيراته للدفاع عن لقبه في النهائيات التي تستضيفها الامارات العربية المتحدة في كانون الثاني/يناير المقبل.

وتستقبل أستراليا وصيفها كوريا الجنوبية-التي تغلبت عليها في المباراة النهائية في سيدني عام 2015 بعد وقت إضافي 2-1- في بريزباين في 17 تشرين الثاني/نوفمبر، ثم لبنان في 20 منه في سيدني.

وقال المدرب الجديد غراهام ان المباريات الودية ستعطيه فكرة أفضل عن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في النهائيات بالامارات.

"المباراتان في بريزباين وسيدني ستوفران لنا فرصة خوض اختبارين قويين، وهذا سيساعدنا على تحسين فريقنا". كذلك أعلن أرنولد تشكيلة من 31 لاعبا لخوض معسكر في تركيا الاسبوع المقبل. وتضمنت التشكيلة لاعبين لم يستدعوا سابقا الى المنتخب، بينهم بن غاروتشو الذي يلعب مع فريق هارتس الاسكتلندي، وكينيث دوغال لاعب بارنسلي الانكليزي.

كذلك استدعى أرنولد لاعبين كانوا استبعدوا من قبل المدربين السابقين آينج بوستيكوغلو والهولندي بيرت فان مارفيك الذي قاد المنتخب في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وبين اللاعبين مدافع بريستول سيتي الانكليزي بايلي رايت، والجناح ميتشيل ديوك المقيم في اليابان، والمهاجم أبوستولوس جيانو لاعب أيك لارنكا القبرصي.

وقال أرنولد "معسكرنا الاسبوع المقبل في تركيا، يشهد بداية حقبة جديدة في تاريخ سوكروس".

وتابع "سنقوم بتمارين في الملعب وأخرى تكتيكية، وسنشاهد تحاليل عبر الفيديو، على مدى سبعة ايام سنمضيها في تركيا، كما سيكون لدينا متسع من الوقت في الملعب لمناقشة أهدافنا وهويتنا الفردية والجماعية".