قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حقق الشارقة الفوز الأكبر في افتتاح المرحلة الاولى من النسخة 44 للدوري الاماراتي لكرة القدم باكتساحه مضيفه الظفرة 4-صفر الخميس، فيما حقق الوصل ثالث الموسم الماضي بداية قوية بتخطيه ضيفه دبا الفجيرة 3-صفر.

في المباراة الأولى، يدين الشارقة الباحث عن لقبه الأول منذ عام 1996 بفوزه الى مهاجمه ريان مينديز من الرأس الاخضر الذي سجل هدفين وصنع تمريرة الهدف الثالث.

وافتتح مينديز التسجيل لفريقه بعد عمل فني رائع اذ تجاوز مدافعين اثنين ثم سدد في شباك حارس مرمى الظفرة خالد السناني (15)، وأضاف الثاني اثر كرة أبعدها السناني بعد ركنية وتابعها المهاجم القادم هذا الموسم للشارقة من قيصري سبور التركي بسهولة في الشباك (37).

وأكد مينديز استحقاقه لنجومية المباراة بتمريرة حاسمة للبرازيلي إيغور كورونادو حولها بسهولة الى الشباك (40)، وأضاف مواطن الأخير ويلتون سواريز الرابع بكرة رأسية (49).

وقال مينديز "الفوز في بداية الموسم وبنتيجة كبيرة يعطينا دافعا في بقية المباريات. أشكر زملائي على مساعدتي للتألق ونجومية المباراة لا تحسب لي لوحدي بل للجميع، والعمل الجماعي هو أكثر ما ميزنا في اللقاء".

وتابع "الدوري الاماراتي صعب، والفوز في مباراة لا يعني شيئا. أعرف أني ألعب لفريق عريق (...) وأطمح مع زملائي لتحقيق آمال جماهيرنا".

وفي المباراة الثانية، حقق الوصل فوزا كبيرا على دبا الفجيرة بثلاثية نظيفة للبرازيليان فينيسوس دي ليما(8) وفابيو ليما (51) وسالم العزيزي (82).

وفاجأ عجمان مضيفه النصر المرشح للقب بعد التعاقدات النوعية التي أبرمها، بالفوز عليه بهدف نظيف سجله السنغالي مام بابا تيام (12).

وتختتم المرحلة الجمعة بأربع مباريات، فيلعب الإمارات مع العين، وشباب الأهلي مع الجزيرة، والوحدة مع الاتحاد كلباء، والفجيرة مع بني ياس.

أهداف مباراة الشارقة والظفرة:

أهداف مباراة الوصل ودبا الفجيرة:

أهداف مباراة عجمان والنصر: