قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تابع الوحدة والشارقة بدايتهما القوية بعدما اكتسح الاول مضيفه دبا الفجيرة 4-1، والثاني ضيفه النصر 6-3 الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وتصدر الوحدة والشارقة الترتيب ولكل منهما 6 نقاط وبنفس الرصيد من الاهداف بعد أن حققا نتيجتين كبيرتين ايضا في المرحلة الاولى بفوزهما على الاتحاد كلباء 6-2، والظفرة 4-صفر على التوالي.

في المباراة الاولى، سجل المغربي مراد باتنا (12) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (16 و77) والبرازيلي ليوناردو دي سوزا (24 من ركلة جزاء) اهداف الوحدة، والاردني ياسين البخيت (4) هدف دبا الفجيرة.

وقال باتنا نجم المباراة الاول بعدما سجل هدفا وتسبب في ركلة جزاء، وكان وراء تمريرتين حاسمتين لتيغالي، "انهينا المباراة في الشوط الاول عندما تقدمنا 3-1، وهذا الامر كان جيدا لعدم الاجهاد في الشوط الثاني بسبب الرطوبة والطقس الحار".

ورفض باتنا الحديث عن فرص الوحدة في المنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 2010، وقال "يجب ان لا نتحدث عن المنافسة بعد خوض مباراتين فقط، تفكيرنا الآن ينصب على لقاء الوصل المقبل( في المرحلة الثالثة)، وصحيح أننا حققنا نتيجتين كبيرتين في اول مباراتين وسجلنا عشرة اهداف، لكن الأهم أن نحافظ على نفس المستوى حتى نهاية الدوري".

وفي المباراة الثانية، سجل البرازيلي ويلتون سواريز سوبر هاتريك (8 من ركلة جزاء و26 و35 و86) ومواطنه ايغور كورنادو (15 من ركلة جزاء) ولاعب الرأس الاخضر راين مينديز (41) اهداف الشارقة، والفرنسي يوهان كاباي (43) والبرازيليان يوري ليروي ( 45 من ركلة جزاء) وماركوس غابريال (53) أهداف النصر.

وحقق الشارقة أفضل بداية له منذ موسم 2005-2006 عندما حقق وقتها فوزين متتاليين على الوصل 3-2 وبني ياس 2-1، في حين مني النصر بخسارته الثانية ليبقى من دون رصيد.

وفقد الوصل نقطتين ثمنيتين بتعادله مع مضيفه بني ياس بهدف للبرازيلي فابيو دي ليما (60) مقابل هدف للهولندي ليروي جورج (14).

ورفع الوصل رصيده الى 4 نقاط، مقابل نقطتين لبني ياس.

وفاز الاتحاد كلباء على ضيفه الامارات بهدفين نظيفين سجلهما منصور البلوشي (7) والبرازيلي مايك راموس (32).

واهدر الامارات ركلة جزاء عبر الاسترالي بيرني ابيني في الدقيقة الثانية.

ورفع الاتحاد كلباء رصيده الى 3 نقاط، وبقي الامارات من دون رصيد بعدما تعرض لخسارته الثانية.

ويلعب السبت في ختام المرحلة العين حامل اللقب مع الظفرة، والجزيرة مع الفجيرة، وعجمان مع شباب الأهلي.

أهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة:

أهداف مباراة الشارقة والنصر:

أهداف مباراة بني ياس والوصل: