قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قاد البديل إبراهيما دياكيه فريقه العين حامل اللقب إلى فوز صعب وثمين على حساب ضيفه الظفرة 2-1، السبت في ختام المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وتقدم الظفرة عبر احمد علي (18) لكن المخضرم دياكيه (36 عاما) الذي شارك بديلا في الدقيقة 59 قلب الامور رأسا على عقب بتسجيله هدفين (80 و86).

ورفع العين رصيده الى 6 نقاط ليحتل المركز الثالث وبفارق الاهداف عن المتصدرين الوحدة والشارقة، وبقي الظفرة في المركز الثالث عشر قبل الاخير من دون رصيد.

وأشاد الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين بما قدمه دياكيه "هو لاعب كرة قدم محترف بمقدوره صناعة الفارق في أي لحظة مع الفريق، وأي لاعب في سنه من الصعب أن يقوم بالأدوار التي توكل إليه في الملعب، فهو يعمل بجدية ورغبة كبيرة وتركيز عال خلال الحصص التدريبية من أجل مساعدة الفريق وما قدمه اليوم درسا للاعبي الفريق الشباب".

وتابع المدرب الكرواتي:" دياكيه يقوم بدور مهم جدا من على دكة البدلاء بالتوجيه والتشجيع لزملائه داخل الملعب وكذلك يسعى الى تسخير خبرته في مساعدة زملائه بالحديث المتواصل معهم وتوجيههم".

وحقق الجزيرة فوزه الثاني بتجاوزه ضيفه الفجيرة بثلاثة أهداف سجلها البرازيلي ليوناردو بيريرا (38 و85) وعلي مبخوت (59)، مقابل هدفين للجزائري محمد بن يطو (87 و90+5).

ورفع الجزيرة الرابع رصيده الى 6 نقاط، مقابل نقطة للفجيرة العاشر.

وفاز شباب الاهلي على مضيفه عجمان بثلاثة اهداف سجلها محمد جابر (41) والارجنتيني ايمليانو فيشيو (64) والاكوادوري خايمي ايوفي (86)، مقابل هدف للمغربي عادل هرماش(54).

وصعد شباب الاهلي للمركز السادس برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف عن عجمان الثامن.

أهداف مباراة العين والظفرة:

أهداف مباراة الجزيرة والفجيرة:

أهداف مباراة شباب الاهلي وعجمان: