: آخر تحديث

بايرن يطالب حكام الدوري الألماني بحماية لاعبيه من الإصابات

طالب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغه الثلاثاء حكام المباريات بالقيام بالمزيد من أجل حماية لاعبيه من الإصابات، وذلك بعد أيام من تعرض لاعبيه الفرنسي كورنتان توليسو والبرازيلي رافينيا لإصابتين بالغتين في الدوري المحلي.

وسيفتقد بايرن جهود لاعب خط الوسط توليسو لأشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى اضطره للخضوع لعملية جراحية، والمدافع رافينيا لأسابيع لإصابته في أربطة الكاحل، بعد احتكاكين قاسيين خلال لقاء باير ليفركوزن (3-1) السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني.

وانضم اللاعبان الى زميلهما الفرنسي كينغسلي كومان الذي تعرض أصيب أيضا في الكاحل بعد احتكاك قاس في المباراة الأولى من الموسم الجديد ضد هوفنهايم، ما سيؤدي الى غيابه لأسابيع.

وسيفقتد بايرن ثلاثة من أبرز لاعبيه مع انطلاق مشاركته في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وذلك عندما يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا أياكس أمستردام الهولندي وأيك أثينا اليوناني.

وقال رومينيغه قبل سفر الفريق الى لشبونة لخوض مباراة الغد "لا يمكن أن يستمر الأمر على هذا المنوال، والا لن نكون قادرين على توفير 11 لاعبا (للمشاركة في المباريات) بحلول المرحلة العاشرة (من البوندسليغا)".

أضاف "لا نحب الطريقة التي تعتمدها الفرق الأخرى في اللعب ضدنا، يجب أن تتم تسوية هذا الأمر (...) بهذا الشأن، علينا أن نطلب من الاتحاد الألماني لكرة القدم، والحكام على وجه الخصوص، حماية لاعبينا".

ويسعى بايرن الى التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة السابعة تواليا، ويأمل في إحراز لقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2013، وذلك بقيادة مدربه الجديد الكرواتي نيكو كوفاتش الذي تولى مهامه بعد نهاية الموسم الماضي، خلفا للمخضرم يوب هاينكس.

ورأى رومينيغه أن الفرق المنافسة في ألمانيا تستخدم كل الوسائل الممكنة لوقف هيمنة بايرن، معتبرا أن تصرف اللاعبين المنافسين بحق لاعبي الفريق البافاري "مدفوع بشكل جزئي من الجمهور، تحت شعار +أوقفوا بايرن ميونيخ بكل السبل الممكنة+. هذا أمر غير عادل على الإطلاق".

ومن المقرر أن تحمل مباراة الغد ضد بنفيكا، الرقم 100 في دوري الأبطال لنجم الفريق الدولي الألماني توماس مولر، علما أن الفريق البافاري فاز خمس مرات وتعادل ثلاث مرات في ثماني مباريات ضد بنفيكا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  2. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  3. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  4. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
  5. رونالدو أول لاعب في التاريخ يتوج بثلاثة دوريات أوروبية كبرى
  6. رود خوليت متحدياً غوارديولا : لن تفوز بدوري أبطال أوروبا من دون ميسي
  7. يوفنتوس وإنتر ميلان يدرسان إتمام صفقة تبادلية أرجنتينية
  8. الأندية الإيطالية تواصل السقوط وتفشل بالوصول إلى النصف النهائي القاري
  9. أوناي إيمري يحقق أعلى رصيد من الانتصارات في تاريخ أرسنال
  10. يوفنتوس يتوج باللقب وبرشلونة يقترب وسيتي يعود للصدارة
  11. فان دايك وسترلينغ وهازارد الأبرز لأفضل لاعب بالبريميرليغ وصلاح غائب
  12. النجم الساحلي يهزم الهلال ويتوج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال
  13. محمد صلاح ضمن شخصيات
  14. ليفربول يواجه برشلونة وتوتنهام يقصي مانشستر سيتي
  15. لعنة التعثر خارج الديار تواصل مطاردتها لغوارديولا في دوري أبطال أوروبا
  16. كبار الأندية الأوروبية يتنافسون لخطف كوليبالي من نابولي
في رياضة