تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

بايرن يطالب حكام الدوري الألماني بحماية لاعبيه من الإصابات

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طالب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغه الثلاثاء حكام المباريات بالقيام بالمزيد من أجل حماية لاعبيه من الإصابات، وذلك بعد أيام من تعرض لاعبيه الفرنسي كورنتان توليسو والبرازيلي رافينيا لإصابتين بالغتين في الدوري المحلي.

وسيفتقد بايرن جهود لاعب خط الوسط توليسو لأشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى اضطره للخضوع لعملية جراحية، والمدافع رافينيا لأسابيع لإصابته في أربطة الكاحل، بعد احتكاكين قاسيين خلال لقاء باير ليفركوزن (3-1) السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني.

وانضم اللاعبان الى زميلهما الفرنسي كينغسلي كومان الذي تعرض أصيب أيضا في الكاحل بعد احتكاك قاس في المباراة الأولى من الموسم الجديد ضد هوفنهايم، ما سيؤدي الى غيابه لأسابيع.

وسيفقتد بايرن ثلاثة من أبرز لاعبيه مع انطلاق مشاركته في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وذلك عندما يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا أياكس أمستردام الهولندي وأيك أثينا اليوناني.

وقال رومينيغه قبل سفر الفريق الى لشبونة لخوض مباراة الغد "لا يمكن أن يستمر الأمر على هذا المنوال، والا لن نكون قادرين على توفير 11 لاعبا (للمشاركة في المباريات) بحلول المرحلة العاشرة (من البوندسليغا)".

أضاف "لا نحب الطريقة التي تعتمدها الفرق الأخرى في اللعب ضدنا، يجب أن تتم تسوية هذا الأمر (...) بهذا الشأن، علينا أن نطلب من الاتحاد الألماني لكرة القدم، والحكام على وجه الخصوص، حماية لاعبينا".

ويسعى بايرن الى التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة السابعة تواليا، ويأمل في إحراز لقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2013، وذلك بقيادة مدربه الجديد الكرواتي نيكو كوفاتش الذي تولى مهامه بعد نهاية الموسم الماضي، خلفا للمخضرم يوب هاينكس.

ورأى رومينيغه أن الفرق المنافسة في ألمانيا تستخدم كل الوسائل الممكنة لوقف هيمنة بايرن، معتبرا أن تصرف اللاعبين المنافسين بحق لاعبي الفريق البافاري "مدفوع بشكل جزئي من الجمهور، تحت شعار +أوقفوا بايرن ميونيخ بكل السبل الممكنة+. هذا أمر غير عادل على الإطلاق".

ومن المقرر أن تحمل مباراة الغد ضد بنفيكا، الرقم 100 في دوري الأبطال لنجم الفريق الدولي الألماني توماس مولر، علما أن الفريق البافاري فاز خمس مرات وتعادل ثلاث مرات في ثماني مباريات ضد بنفيكا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الأمير مولاي رشيد يترأس في الرباط حفل الافتتاح الرسمي للألعاب الأفريقية
  2. الألعاب الأفريقية تفتتح اليوم في الرباط بمشاركة 54 دولة
  3. الأندية السعودية تكشف عن أطقمها للموسم الجديد في حفل تدشين الدوري
  4. ماتياس يؤكد رغبة بوغبا في الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف
  5. أرقام كورتوا الكارثية في المباريات الإعدادية تهدد مكانته في ريال مدريد
  6. كونتي يطالب إدارة إنتر ميلان بضم اليكسيس سانشيز بعد فشل صفقة دزيكو
  7. لاعب سابق في سان جيرمان يكشف ألاعيب نيمار للرحيل عن النادي
  8. أغويرو يتصادم مع غوارديولا بسبب قرار استبداله بخيسوس
  9. جماهير بوكا جونيور تبدي رضاها على أداء دي روسي في ظهوره الأول
  10. فشل ريال مدريد في ضم بوغبا دفع زيدان للتفكير بالاستقالة
  11. مورينيو يثير الجدل باستبعاد تشيلسي واليونايتد من المنافسة على لقب
  12. بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع سانيه رغم اصابته الخطيرة
  13. كلوب ارتدى سروالاً داخلياً من علامة رونالدو لإخراج لاعبي ليفربول من حالة التوتر
  14. توتنهام يُغري إريكسن بـ 200 ألف جنيه أسبوعياً لتفادي انتقاله مجاناً إلى يوفنتوس
  15. اجتماع ثانٍ بين برشلونة وسان جيرمان في ليفربول لتحديد مصير نيمار
في رياضة