قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يرى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا عن الدوري الإسباني، قد أضر بقيمة مسابقة الليغا.

وانتقل رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، في حين انتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي.

وكذب رئيس النادي الكاتالوني إدارة نادي باريس سان جيرمان بشأن زعمها عدم دخولها في أي مفاوضات مع نيمار قبل دفع الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي مع برشلونة.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "لا أعتقد أن باريس سان جيرمان لم يجر أي مفاوضات مع نيمار قبل دفع الشرط الجزائي، كيف يستمرون في هذا الكذب، عامة الأمر متروك للفيفا، وللأسف في إسبانيا الشروط الجزائية هي أمر سلبي، الأندية تعرف قيمة اللاعب وتبدأ في التفاوض معه".

وتطرق بارتوميو للحديث عن رحيل رونالدو، وقال: "أعتقد أن أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس أبرم صفقة رائعة مع كريستيانو، وأنا حزين أن الليغا قد فقدت نجماً كبيراً للعام الثاني على التوالي.".

وأضاف: "إنه أمر سلبي للكرة الإسبانية، ولكني لست مقتنعاً بأن رحيل كريستيانو سيضعف الريال، رونالدو لن يضيف لليوفي فقط ولكن للكرة الإيطالية كلها".