قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

سيقوم جراح الجمعة بإزالة البرغي الذي وضع في كاحل الفرنسي كينغسلي في العملية التي خضع لها مؤخرا، الا أن جناح بايرن ميونيخ الألماني لن يكون قادرا على العودة إلى الملاعب قبل 2019، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء.

وكان اللاعب البالغ 22 عاما قد تعرض لتمزق خطير في أربطة كاحله الأيسر في المباراة الافتتاحية للبوندسليغا، وهو يتردد بانتظام مركز التدريب التابع للنادي، بحسب ما أضافت الصحيفة التي ذكرت أنه لن يكون قادرا على اللعب قبل فترة العطلة الشتوية التي تبدأ في 23 كانون الأول/ديسمبر. وتستأنف مباريات الدوري الألماني لكرة القدم في نهاية الأسبوع الثالث من كانون الثاني/يناير 2019.

وتعرض كومان للإصابة خلال مباراة هوفنهايم عندما كان يعود من غياب أبعده عدة أشهر لإصابة مماثلة وأثر كثيرا على إمكانية استدعائه لتشكيلة بلاده التي أحرزت لاحقا لقب مونديال روسيا 2018.

وكان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه طالب الثلاثاء حكام المباريات بالقيام بالمزيد من أجل حماية لاعبيه من الإصابات، وذلك بعد أيام من تعرض لاعبيه الفرنسي كورنتان توليسو والبرازيلي رافينيا لإصابتين بالغتين في الدوري المحلي.

وسيفتقد بايرن جهود لاعب خط الوسط توليسو لأشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى اضطره للخضوع لعملية جراحية، والمدافع رافينيا لأسابيع لإصابته في أربطة الكاحل، بعد احتكاكين قاسيين خلال لقاء باير ليفركوزن (3-1) السبت في المرحلة الثالثة من الدوري.