: آخر تحديث
من اجل إتاحة الوقت الكافي للإدارة بالتعاقد مع مدرب جديد

برشلونة يمنح مدربه فالفيردي مهلة حتى مارس المقبل لحسم مستقبله

أكدت تقارير إعلامية ان إدارة نادي برشلونة الإسباني منحت المدرب ارنيستو فالفيردي مهلة لغاية نهاية شهر مارس القادم  من اجل حسم مستقبله على رأس الجهاز الفني للفريق سواء بالموافقة على تجديد عقده او الرحيل عن النادي بنهاية الموسم.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاً لرئيس النادي الكتالوني جوسيب بارتوميو تحدث من خلاله قائلاً :" النادي سعيد بتواجد فالفيردي مدرباً للفريق ، ونرحب ببقائه معه الموسم القادم ، إذ ان قدومه ساهم في تقديم إضافة فنية للفريق من خلال طريقته المميزة في العمل وتواصله مع اللاعبين".

وأضاف :" فالفيردي يعتبر الخيار الأول في برشلونة ليستمر مديراً فنياً للفريق خلال المرحلة القادمة ، ولكننا نرغب كإدارة للنادي في حسم استمراره معنا، ولا نريد تأجيل ذلك لوقت آخر".

هذا وأكد بارتوميو ان شهر مارس المقبل يعتبر توقيتاً مثالياً لفالفيردي من أجل حسم قراره الأخير سواء بإعلان استمراره مدرباً للفريق او الرحيل عن النادي من اجل إتاحة الوقت الكافي للإدارة بالتعاقد مع مدرب جديد.

وكان برشلونة قد تعاقد مع إرنيستو فالفيردي في صيف عام 2017 ليحل محل لويس انريكي على رأس الجهاز الفني بعقد يمتد لعامين مع وجود بند يتيح له البقاء موسماً إضافياً في حال إتفاق الطرفين.

ونجح فالفيردي في موسمه الأول مع الفريق الكتالوني في تحقيق ثنائية الدوري والكأس المحليتين، فيما يسعى خلال موسمه الثاني (الموسم الحالي) للتركيز على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والسعي لتكرار إنجاز الموسم الماضي بإحراز لقبي الدوري الإسباني وكأس الملك ، متطلعاً لتحقيق الثلاثية الثالثة في تاريخ النادي مثلما فعل بيب غوارديولا في عام 2009 ثم لويس إنريكي في عام 2015.

ورغم ان برشلونة يفضل تأمين الاستقرار على مستوى جهازه الفني إلا ان إدارته لم تنجح في إقناع اي مدرب في تجديد عقده مع النادي ، باستثناء المدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي بقى مدرباً للفريق من عام 2003 وحتى عام 2008 ، في حين فضل غوارديولا الرحيل بعد اربعة اعوام ، وتبعه انريكي بعد ثلاثة مواسم ، فيما توفي تيتو فيلانوفا في موسمه الثاني ، وأقيل الأرجنتيني تاتا مارتينو مع نهاية موسمه الأول (2013-2014).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الأرقام تؤكد بأن مانشستر سيتي الموسم الماضي أفضل من الموسم الجاري
  2. أرقام بوتشيتينو الإيجابية مع توتنهام تُغري إدارة مانشستر يونايتد
  3. رونالدو يتحدى ميسي في خوض تجربة اللعب في إيطاليا
  4. مورينيو يقود مانشستر يونايتد إلى الهاوية بحصيلة كارثية في تاريخه
  5. تصويت جزر القمر في جائزة
  6. الأرقام تكشف الدور الكبير لإزبليكويتا في إلحاق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي
  7. مدريد تتوج ريفر بلايت بطلا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الرابعة
  8. 5 أرقام قياسية لمحمد صلاح في فوز ليفربول على بورنموث
  9. ميسي يبدع في دربي كاتالونيا وتشلسي يسقط سيتي للمرة الأولى
  10. للمرة الثالثة على التوالي .. الفوز بكأس العالم لا يكفي للتتويج بـ
  11. ميسي يسجل أسوأ ترتيب له في جائزة
  12. فوتري يواسي غريزمان: غيابك عن الألقاب الفردية بسبب أتلتيكو مدريد
  13. الأصوات العربية تخذل محمد صلاح في جائزة
  14. مانشستر سيتي مهدد بالإبعاد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
  15. تتويج مودريتش بـ
في رياضة