: آخر تحديث
من اجل إتاحة الوقت الكافي للإدارة بالتعاقد مع مدرب جديد

برشلونة يمنح مدربه فالفيردي مهلة حتى مارس المقبل لحسم مستقبله

أكدت تقارير إعلامية ان إدارة نادي برشلونة الإسباني منحت المدرب ارنيستو فالفيردي مهلة لغاية نهاية شهر مارس القادم  من اجل حسم مستقبله على رأس الجهاز الفني للفريق سواء بالموافقة على تجديد عقده او الرحيل عن النادي بنهاية الموسم.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاً لرئيس النادي الكتالوني جوسيب بارتوميو تحدث من خلاله قائلاً :" النادي سعيد بتواجد فالفيردي مدرباً للفريق ، ونرحب ببقائه معه الموسم القادم ، إذ ان قدومه ساهم في تقديم إضافة فنية للفريق من خلال طريقته المميزة في العمل وتواصله مع اللاعبين".

وأضاف :" فالفيردي يعتبر الخيار الأول في برشلونة ليستمر مديراً فنياً للفريق خلال المرحلة القادمة ، ولكننا نرغب كإدارة للنادي في حسم استمراره معنا، ولا نريد تأجيل ذلك لوقت آخر".

هذا وأكد بارتوميو ان شهر مارس المقبل يعتبر توقيتاً مثالياً لفالفيردي من أجل حسم قراره الأخير سواء بإعلان استمراره مدرباً للفريق او الرحيل عن النادي من اجل إتاحة الوقت الكافي للإدارة بالتعاقد مع مدرب جديد.

وكان برشلونة قد تعاقد مع إرنيستو فالفيردي في صيف عام 2017 ليحل محل لويس انريكي على رأس الجهاز الفني بعقد يمتد لعامين مع وجود بند يتيح له البقاء موسماً إضافياً في حال إتفاق الطرفين.

ونجح فالفيردي في موسمه الأول مع الفريق الكتالوني في تحقيق ثنائية الدوري والكأس المحليتين، فيما يسعى خلال موسمه الثاني (الموسم الحالي) للتركيز على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والسعي لتكرار إنجاز الموسم الماضي بإحراز لقبي الدوري الإسباني وكأس الملك ، متطلعاً لتحقيق الثلاثية الثالثة في تاريخ النادي مثلما فعل بيب غوارديولا في عام 2009 ثم لويس إنريكي في عام 2015.

ورغم ان برشلونة يفضل تأمين الاستقرار على مستوى جهازه الفني إلا ان إدارته لم تنجح في إقناع اي مدرب في تجديد عقده مع النادي ، باستثناء المدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي بقى مدرباً للفريق من عام 2003 وحتى عام 2008 ، في حين فضل غوارديولا الرحيل بعد اربعة اعوام ، وتبعه انريكي بعد ثلاثة مواسم ، فيما توفي تيتو فيلانوفا في موسمه الثاني ، وأقيل الأرجنتيني تاتا مارتينو مع نهاية موسمه الأول (2013-2014).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس أول فريق أوروبي يحتفظ بلقبه سبعة مواسم على التوالي
  2. رامي وصلاح.. تراب مصر يتحول ذهباً على يد الغرب !
  3. داني ألفيس يتصدر ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً في العالم بـ 42 لقباً
  4. يوفنتوس يرفض قرار الرابطة الإيطالية ويُصر على الاحتفال باللقب رقم 37
  5. 8 لاعبين طلبوا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا
  6. الاتحاد الجزائري يهاجم نائب رئيس الاتحاد العربي لرفضه مصافحة
  7. غوارديولا يعاني من الضغوطات الإعلامية والجماهيرية بعد فشله القاري
  8. كأس السوبر الإسباني على الملاعب السعودية بداية من عام 2020
  9. أياكس يُقصي يوفنتوس بتشكيلة تعادل قيمتها نصف تكلفة التعاقد مع رونالدو
  10. بوروتشاجا يتهم نادي برشلونة بالإساءة إلى كرة القدم
  11. عرب إفريقيا يواصلون هيمنتهم على البطولة العربية للأندية بـ 15 لقباً
  12. السعدي بريء في قضية
  13. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  14. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  15. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  16. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
في رياضة